أخبار عاجلة

«مهرجان المسـرح الجامعي العربي» يلتئم في «فيلادلفيا» 19 نيسان

 

تستعد جامعة فيلادلفيا لإطلاق الدورة الحادية عشرة لفعاليات المهرجان المسرحي الجامعي العربي السنوي، والتي تنطلق في التاسع عشر من شهر نيسان المقبل ، بمشاركة فرق جامعية من: الجزائر والكويت وسلطنة عمان وليبيا وفلسطين بالإضافة إلى بعض الجامعات الأردنية.
وتقدم العروض المسرحية المشاركة على مسرحي محمود أبو غريب في المركز الثقافي الملكي وأسامة المشيني بالعبدلي، وقد فرغت اللجنة المنظمة العليا للمهرجان والتي يرأسها عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور مصطفى الجلابنة من تشكيل اللجان المختلفة المشرفة على إدارة المهرجان.
وتتضمن اللجنة المنظمة العليا د. مصطفى الجلابنة رئيساً، وصبحي الخطيب عضواً ومقرراً، ود. عماد الحلواني، ود. علي الخطيب، وعلاء الكيلاني، والمخرج فراس زقطان أعضاءً. وقال الجلابنة، إنه رغم الصعوبات والعقبات التي تواجه المسرح بشكل عام والمسرح الجامعي على وجه الخصوص، إلا أن جامعة فيلادلفيا حافظت على استمرارية إقامة هذا المهرجان والذي يعدّ من أهم وأعرق المهرجانات المسرحية الجامعية في الوطن العربي.
وتشتمل لجنة التحكيم د. نادر القنة، ود. عبد الحكيم بوشراكي، وجمال الشايجي، وجمال عياد، واللجنة الإعلامية تتضمن كل من جمال عياد، وتوفيق أبو عابد، وحازم الخالدي، ونضال برقان، وسوسن مكحل.

 

http://www.addustour.com/


عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The maximum upload file size: 50 ميغابايت.
You can upload: image, audio, video, document, interactive, text, archive, other.
Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: حقوق النشر والطبع محفوظة