أخبار عاجلة

الرقعي: أخر موعد للمشاركة في المهرجان العربي لمسرح الطفل.. الأحد المقبل

 

قال مديرالمهرجان العربي لمسرح الطفل فى دورته الثانية حمد الرقعى ان اخر موعد للمشاركة فى المهرجان العربي للمسرح سيكون الثاني من مارس المقبل سواء من داخل الكويت او خارجها.

واوضح الرقعى في تصريح صحافي اليوم ان اللجنة التحضيرية للمهرجان المزمع عقده ما بين 15 و25 من مايو المقبل قطعت شوطا كبيرا في الاعداد والتحضير لهذه الدورة التي يأمل المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب ان تكون متميزة في جميع نواحيها التنظيمية وفعالياتها المتنوعة.

وتوقع ان يشهد المهرجان عروضا مسرحية مميزة وعالية المستوى حيث تجاوز عدد طلبات المشاركة حتى الان ال25 عرضا مسرحيا تمثل عدة دول عربية منها تونس والسعودية ومصر والعراق والاردن وسلطنة عمان وفلسطين اضافة الى الكويت.

وقال الرقعي انه سيتم فرز هذه الاعمال حسب مستواها وتميزها بالجودة والاتقان الفني من قبل لجنة الاختيار لتحديد العروض المسرحية التي ستشارك في المهرجان.

واعرب عن الامل بان يحالف هذا المهرجان النجاح في تحقيق أهدافه المرجوة في تقديم عروض متميزة تتناسب وأهمية مسرح الطفل ودوره في ترسيخ القيم التربوية والتعليمية والنفسية والذائقة الجمالية في وجدان الاطفال اضافة الى ايجاد نموذج يحتذى به في العروض المسرحية الموجهة للأطفال

 

http://www.mobashernews.net/

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.