أخبار عاجلة

فتح باب الترشح لجائزة سلطان لأفضل عمل مسرحي

أعلنت الهيئة العربية للمسرح عن فتح باب الترشح للدورة الرابعة من “جائزة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي السنوية لأفضل عمل مسرحي عربي” للعام 2014 ، حيث سيتم عرض العمل الفائز فيالدورة المقبلة من مهرجان أيام الشارقة المسرحية، الذي تنظمه دائرة

الثقافة والإعلام في منتصف مارس 2015 .
وحددت الهيئة معايير الترشح للجائزة بضرورة أن يعبر العرض عن منتج مسرحي عربي المضمون والوسائل، ضمن إنتاجات الفترة من 20 نوفمبر 2013 وحتى 20 نوفمبر 2014 .. مشيرة إلى أن الأولوية ستعطى للعروض العربية الفصيحة، والتي تخدم الهوية العربية .. مشترطة أن يحقق العرض عامل التكامل، وأن يكون مخرج العرض وممثلوه وفريق الإنتاج والتقنيون فيه من البلدان العربية.
ونوهت الهيئة إلى أن عروض ( المونودراما) لن تقبل، وأن للمسابقة جائزة كبرى واحدة، لا تقبل المناصفة، قيمتها المالية 100 ألف درهم إماراتي، وستشكل الهيئة لجنة تحكيم للمسابقة قراراتها نهائية .. موضحة أن على الفرق والجهات الراغبة في الاشتراك في المسابقة تعبئة استمارة المشاركة، وتقديم ملفات تقنية كاملة وسيناريوهات العرض ونصوص الإنتاج المشارك، وكذلك إرسال قرص مدمج بالعمل المسرحي إلى الأمانة العامة للهيئة في الشارقة في موعد لا يتجاوز 20 نوفمبر 2014.

 

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The maximum upload file size: 50 ميغابايت.
You can upload: image, audio, video, document, interactive, text, archive, other.
Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: حقوق النشر والطبع محفوظة