الفنان عبدالرضا يعرب عن سعادته باختياره الشخصية الفنية المكرمة في مهرجان الفجيرة للموندراما

اعرب الفنان عبدالحسين عبدالرضا عن سعادته باختياره الشخصية الفنية المكرمة في مهرجان الفجيرة لل(موندراما) الذي تبدأ فعالياته في الفترة ما بين 20 و27 يناير المقبل مؤكدا ان هذا التقدير هو تكريم لدولة الكويت الرائدة في المجال الفني بالخليج العربي.

وقال عبدالرضا لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب اعلان اللجنة المنظمة للمهرجان تكريمه ان مستوى الحركة الفنية والمسرحية بشكل خاص في دولة الامارات العربية قطعت اشواطا واسعة خلال السنوات الخمس الماضية.

واشار الى ان تكريمه في شهر مارس الماضي من قبل حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي خلال ايام الشارقة المسرحية القى الضوء على مدى اهتمام هذه الدولة بالفن المسرحي سواء كان في تجهيز المنشآت أو التظاهرات والمهرجانات الفنية الممتدة على باقي امارات الدولة.
واكد ان تكريمه ايضا من قبل حاكم الفجيرة الشيخ حمد الشرقي هو تقدير لدور الفنان ورسالته وتقدير لدور المسرح والمسرحيين في دول مجلس التعاون الخليجي.
وحول فن (الموندراما) بالكويت اوضح الفنان عبدالرضا ان الكويت كانت لها الريادة في هذا الفن المسرحي الذي يعني “مسرح الممثل الواحد”.
ودعا الى ضرورة الاهتمام بالمسرح على الصعيد المحلي وتجهيزه بالمنشآت الخاصة بالعروض المسرحية لتأكيد الوجه الحقيقي للنهضة والتطور الذي بلغته دولة الكويت في هذا المجال وباقي الفنون الاخرى.(النهاية ) أ ش م / ي س ع كونا241213 جمت ديس 13

 

http://www.kuna.net.kw


عن

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.