أخبار عاجلة

ملتقى الشمال يكرّم 6 شخصيات خدمت المسرح والفن

يكرّم ملتقى الشمال المسرحي للكوميديا الثاني الذي ينظمه فرع جمعية الثقافة والفنون في حائل، عدداً من الفاعلين في الحراك المسرحي، الذين أسهموا في خدمة الجمعية السعودية للثقافة والفنون، حيث ينطلق الملتقى اليوم بعد صلاة المغرب في مركز الأمير فيصل بن فهد الثقافي في حائل.

وبيّن مدير «ثقافة حائل»خضير الشريهي، أن الملتقى سيكرّم في حفل الافتتاح كلاً من مدير فرع الجوف الدكتور نواف الراشد، ومدير فرع نجران السابق محمد آل مردف، ومهندس الإضاءة في فرع الطائف جميل عسيري، والمخرج المسرحي ومشرف لجنة المسرح الأسبق في فرع الجمعية بحائل سعود المحيفر.

وأضاف الشريهي «رأينا أن للشخصيات الحائلية التي خدمت الفن والثقافة حقاً علينا، وسنكرّم مع حفل الافتتاح شخصين خدما الفنون الشعبية سنوات طويلة وما زالا يقدمان لهذا الفن وهما عبدالعزيز محمد القويزان وعبدالرحمن محمد الحر، ولعل في السنوات القادمة يواصل الفرع تكريم هؤلاء الرواد في كل المجالات الفنية والثقافية».
وأوضح لـ «الشرق» مدير فرع الجوف الدكتور نواف الراشد أنه سعيد بإقامة ملتقى الشمال المسرحي للكوميديا للمرة الثانية، الذي يعتبر من ملامح الثقافة المسرحية بعد نجاح تجربته الأولى، مقدماً شكره وتقديره لـ«ثقافة حائل» على التكريم.
وقدم المخرج المسرحي ومشرف لجنة المسرح الأسبق في فرع الجمعية بحائل سعود المحيفر شكره لمدير «ثقافة حائل» خضير الشريهي على هذه البادرة، مؤكدا أن هذا التكريم يعطيه حافزاً للعودة مرة أخرى لفرع ثقافة حائل والعمل به.

 

حائلخالد الحامد

http://www.alsharq.net.sa/


عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.