أخبار عاجلة

تستضيف القصباء في الشارقة خلال عطلة نهاية الأسبوع عروض مسرح الشوارع العالمي وذلك على مدار ثلاثة أيام من 24 ولغاية 26 يناير 2013

 

«مسرح الشوارع» العالمي في القصباء

تستضيف القصباء في الشارقة خلال عطلة نهاية الأسبوع عروض مسرح الشوارع العالمي وذلك على مدار ثلاثة أيام من 24 ولغاية 26 يناير 2013

 

لاستقطاب باقة متنوعة من الفعاليات والعروض التي تجذب اهتمام الزوار من جميع الأعمار، وقال سلطان محمد شطاف مدير وجهة القصباء: نحن سعداء بالإعلان عن أول فعالياتنا للعام 2013 وتقديم أحد أكثر الفعاليات نجاحاً حول العالم وهي “عروض مسرح الشوارع”، والإستعداد للمزيد من العروض والفعاليات الشيقة والمثيرة المقررة لزوارنا خلال العام 2013”.

وأضاف “ستتحول أروقة القصباء خلال عروض مسرح الشوارع إلى وجهة نابضة بالحيوية والنشاط والمرح، حيث سيقدم الفنان العالمي هيربي تريهيد عروض تفاعلية مثيرة تتراوح ما بين الكوميديا والإيماء تناسب مختلف الثقافات والجنسيات.

ويقدم هيربي عروضه يوميا مقابل المبنى (A) من الساعة 6:00 وحتى 6:45 مساءً، ومقابل المبنى (C) من 8:00 وحتى 8:45 مساءً. كما تستضيف القصباء خلال عطلة نهاية الأسبوع مصمم البالونات الشهير (بوب رجل البالونات)، والذي سيقدم تصاميم بالونات مذهلة ستدهش الحضور، وتجذب الأطفال الذين سيجدون فصول من المتعة والمرح مع هدايا مجانية من مختلف أشكال البالونات.

وأضاف: “بذلنا جهوداً كبيرة لضمان الخروج بفعاليات وعروض على مستويات عالية، حيث تهدف مجموعة عروضنا المستمرة طوال العام إلى خلق أجواء من المرح والمتعة والاحتفال.

 

http://www.albayan.ae

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.