أخبار عاجلة

أعلن الفنان "ماهر سليم" - رئيس البيت الفني للمسرح - أنه سيتم إطلاق موقع إليكتروني لهيئة المسرح، وأنه تم الانتهاء من التجهيزات الخاصة به بشكل متطور ليتماشى مع التطور الحديث.

موقع رسمي للبيت الفني للمسرح قريبًا

أعلن الفنان “ماهر سليم” – رئيس البيت الفني للمسرح – أنه سيتم إطلاق موقع إليكتروني لهيئة المسرح، وأنه تم الانتهاء من التجهيزات الخاصة به بشكل متطور ليتماشى مع التطور الحديث.

 

 

وأكد ماهر سليم – للنشرة الفنية لوكالة أنباء الشرق الأوسط- أن الموقع جاهز بالفعل، ولكن الهيئة في انتظار اللجنة الفنية التي شكلتها وزارة الثقافة لإطلاقه على موقعها ضمن القطاعات الفنية الخاصة بالوزارة.
وأوضح ماهر أنه سيكون موقع دولي يشمل ثروة معلوماتية غزيرة عن تاريخ المسرح المصري، حيث يضم معلومات عن تراث المسرح القومي المصري، وأيضًا تعريف الفرق المسرحية المصرية المختلفة وتاريخ نشأتها،كما يضم الموقع أيضًا أرشيف خاص بالصور منذ فترة الأربعينيات وحتى الآن، كما يضم “سي في” خاص عن كل الفنانين اللذين يعملون بالمجال المسرحي، وأيضًا صفحات خاصة للفنانين الراحلين تقديرًا لعطائهم الكبير للمسرح.
ويضيف هناك أيضًا جزء خاص بالدعايا الفنية للإعلان عن الأعمال المسرحية التي يقوم بإنتاجها البيت الفني للمسرح وأيضًا مواعيد عرضها بمسارح الدولة.

 

http://dostor.org

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.