أخبار عاجلة

أكد النجم العربي القدير نور الشريف  ان مهرجان المسرح العربي خطوة نحو التميز في ظل الجهود المتفردة التي تقوم بها الهيئة العربية للمسرح.

نور الشريف : مهرجان المسرح العربي خطوة نحو التميز

أكد النجم العربي القدير نور الشريف  ان مهرجان المسرح العربي خطوة نحو التميز في ظل الجهود المتفردة التي تقوم بها الهيئة العربية للمسرح.

واشار الشريف بمناسبة وصوله الى العاصمة القطرية للمشاركة في اعمال الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي التي انطلقت اعمالها مساء امس الخميس الى انه كان له الشرف في ان يكون ضمن الهيئة المؤسسة للهيئة العربية للمسرح بقيادة وتوجيهات ودعم سمو حاكم الشارقة الشيخ د. سلطان القاسمي والذي وصفه الشريف بانه احد أهم الداعمين للمسرح في العالم.

وحول غياب العروض المصرية عن المهرجان اكد الشريف بان اللجنة الفنية تضم صفوة من الكوادر الفنية التي اختارت اهم الاعمال واكثرها تميزا . كما اشار الى ان الظروف التي تعيشها مصر تنعكس بشكل او بآخر على المسرح والحركة الفنية متمنيا ان تتجاوز مصر هذه المرحلة من ظروفها المصيرية الصعبة .

كما أعلن الشريف بان الحركة الفنية في مصر اليوم تشهد حالة من ركود الانتاج او تقديم نتاجات لا تعبر عن المستوى الرفيع للحرفة الفنية ولكنه اكد بانه يظل يراهن على جيل الشباب في كل المواقع الابداعية للتعبير عن قضايا الانسان والمجتمع بالذات في مصر في هذه اللحظات من تاريخها.

هذا ويضم الوفد المصري عددا بارزا من اهم الكوادر المسرحية من بينهم اضافة لنور الشريف كل من سميحة ايوب واشرف عبدالغفور وخالد جلال ونهاد صليحة وعدد من الاعلاميين .

http://www.annaharkw.com/

عبد الستار ناجي

 

 

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.