أكد الفنان والممثل المسرحي المبدع عيدروس عبدون ان لحج يوجد بها العديد من المبدعين المتعطشين لإعادة  المسرح الى سابق عهده .

عبدون ل” عدن الغد” نتمنى المساعدة في إعادة روح المسرح بلحج

أكد الفنان والممثل المسرحي المبدع عيدروس عبدون ان لحج يوجد بها العديد من المبدعين المتعطشين لإعادة  المسرح الى سابق عهده .

 

وقال في تصريح خاص ل” عدن الغد”  نتمنى من الكل ان يساعدنا ويدعمنا في إعادة روح المسرح والحركة المسرحية الى لحج التي كانت هي السباقة في هذا الجانب مشيرا ان هناك فنانين قدموا خدمات جليلة للمسرح منهم من توفاهم الأجل أمثال فيصل أفندي رحمة الله علية  ومنهم من يمرون بأزمات مرضية منهم الفنانة المسرحية  المتألقة دائما  لول نصيب والمسرحي محمد صالح الثعلبي  لا يلاقون أي رعاية او اهتمام من قبل السلطات المختصة .

وبين عبدون  أنهم بصدد انجاز عمل مسرحي يتكلم عن معاناة الفنانين والمبدعين بعنوان ( عمل ناس في الباي بأي) لعرضه على خشبة المسرح في مدينة الحوطة بلحج  ليكون اول عمل مسرحي يعرض على خشبة المسرح بحوطة لحج إلا انه أشار الى الإمكانيات التي حالت دون تحقيق ذلك رغم الطاقات والجهود الذاتية  والشخصية التي يبذلها طاقم العمل التي لم تلاقي حسب قولة أي اهتمام أو رعاية مطالبا من السلطة المحلية والهيئات الاستثمارية  ورجال الاعمال المساعدة في تبنى هذا العمل  لعرضه بلحج .

مختتم عبدون تصريحه بالدعوة لجميع المهتمين بإعادة نشاط المسرح وإعادة للحج رونقها الثقافي والاجتماعي لرفع معنويات فنانيها دعم المسرح .

الجدير بالذكر ان الفنان  المسرحي عيدروس عبدون ابن الحسيني بلحج شارك بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية المتميزة  خلال الفترة الماضية  نالت أعجاب الجمهور .

http://adenalghad.net

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *