أخبار عاجلة

تشارك فرقة مسرح الأطفال (بيت الشارقة لمسرح الطفل)، التابعة للإدارة العامة لمراكز الأطفال والفتيات، إحدى إدارات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة،

«الظل الكبير» في مهرجان تونسي

تشارك فرقة مسرح الأطفال (بيت الشارقة لمسرح الطفل)، التابعة للإدارة العامة لمراكز الأطفال والفتيات، إحدى إدارات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة،

في المهرجان الدولي لمسرح الطفل الذي سيقام في العاصمة التونسية في الفترة من ‬15-‬22 ديسمبر الجاري بمسرحية «الظل الكبير» (مونودراما الممثل الواحد)، وهي تجربة جديدة في مجال مسرح الطفل يقدمها طفل بمفرده، باستخدام أنماط العرض المسرحي للطفل، وهي خيال الظل، والدمى، والغناء الحركي، والبانتومايم، (التمثيل الصامت).

 

وتعتمد المسرحية على حكاية خيال طفل يطمح إلى أن يطير، مستخدماً بساطه السحري الذي يصنعه بيده من سعف النخيل، ويسعى لتنفيذ ذلك بإصرار، من دون معونة أحد.

ويؤدي العرض الطفل عمر راشد المغني بالتبادل مع الطفل محمد أحمد عمر، وهما من مركز الطفل بخورفكان. وستقدم فرقة مسرح الأطفال أربعة عروض ضمن جدول المهرجان في ثلاث مدن تونسية.

يذكر أن المهرجان ستشارك فيه بالإضافة الى الإمارات، كل من الجزائر، والمغرب، والعراق، وفلسطين، وإيطاليا، وفرنسا، وإسبانيا، وإيران، وألمانيا، والبرازيل، إلى جانب البلد المضيف تونس.

المصدر:

    الشارقة ــ الإمارات اليوم

http://www.emaratalyoum.com

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The maximum upload file size: 50 ميغابايت.
You can upload: image, audio, video, document, interactive, text, archive, other.
Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: حقوق النشر والطبع محفوظة