انتهى الفنان ماهر سليم، رئيس البيت الفني للمسرح، من وضع خطة العروض المقرر إنتاجها حتى يونيو 2013 المقبل في كل مسارح البيت الفني.

البيت الفني للمسرح ينتهي من خطة عروضه حتى يونيو 2013

انتهى الفنان ماهر سليم، رئيس البيت الفني للمسرح، من وضع خطة العروض المقرر إنتاجها حتى يونيو 2013 المقبل في كل مسارح البيت الفني.

 

 

ويقدم المسرح القومي خلال تلك الخطة عرضين هما «المحروسة والمحروس»، الذي كتبه أبوالعلا السلاموني، ويخرجه شادي سرور، و«ميراث الريح» الذي يخرجه طارق الدويري، بينما تقدم فرقة المسرح الكوميدي عرض «محصلش» ويخرجه عمرو قابيل، و«اللي خايف يروح» ويخرجه صبري فواز.

وتقدم فرقة المسرح الحديث «عصفور طل من الشباك» من إخراج إبراهيم الفو، وتقدم فرقة «الطليعة» ثلاثة عروض هي «الأبرياء» من إخراج أحمد إبراهيم، و«سلقط ملقط» من إخراج إيميل شوقي، و«غنوة الليل والسكين» من إخراج محسن حلمي.

كما تتضمن الخطة تقديم فرقة مسرح الشباب عرضين هما «شق القمر» من إخراج خالد عبدالحميد، و«قريب جدًا» من إخراج أكرم مصطفى.

وتقوم فرقة الغد بتقديم عرضين أيضًا هما «معسكر مصر الجديدة» تأليف وإخراج إسماعيل مختار، و«زنزانة لكل مواطن» من إخراج محمود النقلي.

وتقدم فرقة المسرح  القومي للطفل عرض «بدر البدور» من تأليف سهام عبدالسلام وإخراج باسم قناوي، وعرض «الجميلة والوحشين» إخراج محمود حسن.

وتستمر فرقة العرائس في تقديم عرض «نور القمر فرحان» من إخراج رضا حسنين، وعرض «سندريلا» تحت إشراف ياسر عبدالمقصود، و أخيرًا تقدم فرقة «الساحة» عرضين هما «بهلوان رغم أنفه» من إخراج ممدح صالح، و«هاملت» إخراج الحسن محمد.

 

http://www.almasryalyoum.com/

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *