أخبار عاجلة

 

يقيم مركز (طلعت حرب الثقافي) - بالسيدة نفيسه - التابع لصندوق التنمية الثقافية برئاسة المهندس محمد أبو سعده ندوة بعنوان" مجلات الأطفال كما يريدها أطفالنا" بمناسبة يوم الطفل العالمي وذلك في الثانية ظهر الأربعاء 21 نوفمبر ، تناقش الندوة مجلات الأطفال و التحديات التي تواجهها في المرحلة القادمة.

المسرح المدرسي ومجلات الأطفال بمركز طلعت حرب في يوم الطفل العالمي

 

يقيم مركز (طلعت حرب الثقافي) – بالسيدة نفيسه – التابع لصندوق التنمية الثقافية برئاسة المهندس محمد أبو سعده ندوة بعنوان” مجلات الأطفال كما يريدها أطفالنا” بمناسبة يوم الطفل العالمي وذلك في الثانية ظهر الأربعاء 21 نوفمبر ، تناقش الندوة مجلات الأطفال و التحديات التي تواجهها في المرحلة القادمة.

 

 

تستضيف الندوة عدد من الكتاب و الرسامين ورؤساء تحرير مجلات الأطفال بدور النشر المختلفة ، ويحضر الندوة عدد من الأطفال لمعرفة أرائهم حول هذه المجلات و كيفية تطويرها لتواكب إحتياجات طفل ما بعد الثورة .

كما يستضيف مركز( طلعت حرب الثقافي ) – بالسيدة نفيسه – عددا من عروض المسرح المدرسي على مدار يومي الخميس والجمعة 22 و 23 نوفمبر الجاري.

وهي العروض الحاصلة على المراكز الأولي في مسابقة المسرح المدرسي على مستوى الجمهورية لعام 2011 و 2012 و ذلك في إطار دعم وتشجيع هذا الفن والكشف عن المبدعين من الطلبة و المخرجين و العاملين في هذا المجال ، حيث يقدم في الخامسة مساء الخميس عرض مسرحية ” دماء على ستار الكعبة ” تأليف الشاعر الكبير ” فاروق جويدة ” و إخراج ” محمود بدوي ” من إدارة المطرية التعليمية حاصلة على المركز الأول ” المرحلة الإبتدائية “.

و في الخامسة مساء الجمعة يقدم عرض مسرحية ” قبل أن يموت الملك ” تأليف ” محمد السيد عمر” و إخراج “محمد عبد الغني ” حاصلة على المركز الأول ” المرحلة الثانوية ” من إدارة الساحل التعليمية .

 

أخبار مصر – حمودة كامل

http://www.egynews.net

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.