أخبار عاجلة

يشارك فريق النيل المسرحي التابع لنادى النيل بجامعه المنصورة في مهرجان زفتي المسرحي ويعرض مسرحيه عندما ينفجر الصمت تأليف وإخراج محسن الصباغ .

مسرحية “عندما ينفجر الصمت” تشارك في مهرجان زفتى

يشارك فريق النيل المسرحي التابع لنادى النيل بجامعه المنصورة في مهرجان زفتي المسرحي ويعرض مسرحيه عندما ينفجر الصمت تأليف وإخراج محسن الصباغ .

واكد الدكتور محمد خميس ان الفريق المسرحي هو نواه لتنشيط النشاط الفني بالنادي واكتشاف المواهب من ابناء الاعضاء وكذا طلبه جامعة المنصورة وان مشاركه الفريق بمهرجان مسرحي رسمي كمهرجان زفتي تعد خطوة ايجابيه كبيرة من اجل كسب خبرات لاعضاءه.

 

وأشار محسن الصباغ مؤسس الفريق ومخرج العرض ان للفريق رساله في تقديم العروض المسرحية الجماهيرية ذو الطابع الكوميدي.

ويسعي من خلال الفريق الي اعاده الجمهور للمسرح مره اخري خاصه في الاقاليم وان يكون المسرح احد وسائل التعبير عن المجتمع كما كان سابقا وان يكون المسرح وسيله للتفاعل والتواصل كشبكات الانترت وان يرصد سريعا هموم الوطن.

كما أن المسرح يعاني من ازمه في النصوص فمنذ 16 عام من اول يوم اشتغلت فيه في المسرح والجامعه تخرج عدد معين من المسرحيات في مسابقاتها الفنيه نفس النصوص من الادب العالمي وهو الامر الذي يسد الطريق علي المواهب الشابة.

وأكد ان الفريق في يناير القادم يتوجة إلي الكويت لعرض المسرحيه بمسرح الدسمة واحدي المدارس الخاصه صباحا لكنه رفض ان يتم التعاقد بدون جامعه المنصورة
وعلي المسؤولين بالكويت ان يكون تعاقدهم مع الجامعه ومن خلال اداره نادي النيل وتم تدارك الامر بالفعل وسوف يكون السفر في يناير القادم.

http://onaeg.com

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The maximum upload file size: 50 ميغابايت.
You can upload: image, audio, video, document, interactive, text, archive, other.
Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: حقوق النشر والطبع محفوظة