أخبار عاجلة

مشرف النشاط الفني « بتمريض المنوفية » يقتحم عرض مسرحي بإعتباره « فسق وفجور»

أكد أحمد رجب ممثل وعارض مسرحى وخريج جامعة المنوفية أنه أثناء إجراء ورش التدريب العملى لإعداد الممثلات والتى تتم فى بداية العام الدراسى من كل عام ،قام أحد المشرفين على الانشطة الفنية بالكلية بإقتحام قاعة المسرح وفض التدريب ، بعد أن قامت إحدى الطالبات برفع صوتها أثناء أداء تمرين صوتى ، قائلا ” مين اللى عملت الصوت ده ، إحترمى نفسك يابنت انتى وهى ” ، وردت عليه إحدى الفتيات هذا نشاط وتدريب صوتى وكان رده التدريب إنتهى .

 

 

كما أشار رجب إلى أنه حاول إقناعه بأن البروفة ستنتهى فى الثالثة والنصف ولكن لم يستمع له وقرر أن ينهى التدريب وأخلى القاعة قائلا له ” لو مش عاجبك إتصل بالنجدة ” .

كما أكدت الفتيات اللاتى يتدربن مع المخرج المسرحى أحمد رجب أن هذا المشرف دائما لايعترف باى نشاط ، ففى العام الماضى كان مسئولا عن النشاط الرياضى ، وكان يمنعنا من آداء النشاط الرياضى ، ويقول أنه لهو ومن الأفضل أن تقرؤا القرآن .

وأضاف رجب أنه يقوم بعمل تللك الورشة فى الخميس القادم ، وسيجلس مع مديرة رعاية الشباب بالكلية ليضع أسس للتدريب ومنع أحد من التدخل فى النشاطات الفنية  ،كما هدد المخرج المسرحي أحمد رجب المشرف المسئولين بالاعتصام داخل قاعة البروفات بالكلية أذا لم يتم أبعاد مسئول النشاط الملتحي الذي أقتحم قاعة البروفات الخاصة بتدريب الطالبات لاختيار مجموعة منهن لتمثيل الكلية في مهرجان المسرح الجامعي.

 

المنوفية : أحمد عبد السميع

 

http://dostorasly.com

 

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.