محترف ميسان المسرحي يشارك في مهرجان الاسكندرية للمسرح

 

 

 

وجهت ادارة مهرجان مسرح بلا إنتاج الدورة السادسة في الاسكندرية بدولة مصر الشقيقة الدعوة لمحترف ميسان المسرحي للمشاركة في مسرحية ( في انتظار حمد ) للفترة من 23 إلى 30 نوفمبر 2014 .

وقال الكاتب والمخرج المسرحي عدي المختار مدير المحترف ” وجهت ادارة مهرجان مسرح بلا إنتاج الدورة السادسة في الاسكندرية بدولة مصر الشقيقة الدعوة لمحترف ميسان المسرحي للمشاركة في مسرحية ( في انتظار حمد ) للفترة من 23 إلى 30 نوفمبر 2014″.

واضاف المختار ” مسرحية ( في انتظار حمد ) هو نص من اعدادي واخراجي معد عن نص شعري للشاعر العراقي جمال جاسم امين بعنوان ( يقظة حمد ),وممثلوه هم كل من , عبد القدوس الحلفي , وعلي عبد الرضا ,ومرتضى الساعدي , وعلي صباح , حاتم كريم , والمطرب رضا الساهر , فيما صمم سينكرافيا العرض الفنان عباس العلاق , والمؤثرات الموسيقية الفنان علي الرسام “.

واشار المختار الى ان ” مسرحية ( في أنتظار حمد ! ) سبق وان مثلت ميسان في مهرجان ايام مسرحية عراقية الذي اقامه المركز العراقي للمسرح برعاية وزارة الثقافة العراقية ضمن مشروع بغداد عاصمة الثقافة للفترة للفترة من / 27 الى 30/ 9 – 2013 في بغداد وحضي برضا واسحسان الجميع ومنح درع المسرح من قبل عميد المسرح الكبير سامي عبد الحميد وتكريم اخر من قبل محافظ ميسان الاستاذ علي دواي “.

واوضح المختار” نسعى الى تمثيل العراق في مهرجان الاسكندرية للمسرح خير تمثيل حيث بدأت التحضيرات لذلك كي نكون مسرح مشرف لبلدنا “.

 

http://www.sotaliraq.com/


عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.