علي وحيدي: «مسرح الشباب» ستواصل تألّقها في الكويت

 

 

 

أكد رئيس مسرح الشباب المخرج علي وحيدي، أن فرقة مسرح الشباب سوف تحشد طاقاتها الشبابية والفنية خلال الأيام المقبلة، للاستعداد للمشاركة في الدورة الخامسة عشرة لمهرجان الكويت المسرحي، والتي ستقام خلال الفترة من 10 وحتى 20 ديسمبر المقبل على خشبة مسرح الدسمة.

وقال وحيدي لـ «الراي»: «إن مسرح الشباب سوف يشارك من خلال المهرجان بعرض (زيارة) من تأليف وإخراج نصار النصار، وبمشاركة نخبة من الممثلين الشباب، الذين سبق وأن حصدوا جوائز مسرحية عديدة في المهرجانات التي تقام في الكويت وخارجها، ومنهم علي الحسيني الذي حاز جائزة الدولة التشجيعية للإخراج عن مسرحية (طقوس وحشية) وزينب خان، بالإضافة إلى سارة رشاد، حامد النصّار، عثمان الصفي وميثم الحسيني».

وثمّن وحيدي مشاركة فرقة مسرح الشباب في مهرجان الكويت المسرحي، معتبراً أن هذه المشاركة من شأنها أن تسهم في إثراء الحركة المسرحية محلياً، كما أنها تعتبر عاملاً مهما في صقل مواهب الشباب، ومنحهم الفرصة لتقديم إبداعهم.

وأكد وحيدي أن مسرحية «زيارة» أوّل عمل يتصدّى له المخرج والممثل نصّار النصار مع فرقته «مسرح الشباب»، حيث سبق وقدّم الكثير من الأعمال الأخرى مع الفرقة كممثل، فضلاً عن تصدّيه لإخراج افتتاح مهرجان أيام المسرح للشباب في دورته الأخيرة.

وأردف وحيدي قائلاً إن مسرح الشباب يستعد منذ شهور، لتقديم عمل يليق بمهرجان الكويت المسرحي، الذي يحتل مكانة خاصة ومميزة على خارطة مهرجانات المسرح العربية والخليجية، فضلاً عن الرغبة في الحفاظ على مستوى الفرقة، ومواصلة مشوار تألقها بعد الإنجازات الكبيرة التي حققتها في المهرجان نفسه.

علاء محمود

http://www.alraimedia.com/

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.