مسرحية ماما ميا التونسية تفوز بالجائزة الكبرى فى مهرجان طنجة الدولى

 

 

 

ظفرت مسرحية جمعية المسرح الجامعى بالمنستير بالجائزة الكبرى وبجائزة افضل سينوغرافيا لمهرجان طنجة الدولى للمسرح الجامعى بالمغرب فى دورته الثامنة عن مسرحيتها ماما ميا اخراج المسرحى بسام حمامة .

شاركت الجمعية التونسية فى هذه التظاهرة المسرحية الدولية التى التامت بطنجة من 20 الى 25 اكتوبر الجارى تحت شعار المسرح شاهد على ميلاد طنجة الكبرى الى جانب 15 فرقة مسرحية من المغرب والسينغال والكاميرون وفرنسا وايطاليا وفلسطين وغينيا واستونيا والامارات العربية المتحدة والجزائر ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان.
وقد حصلت جامعة الروان من فرنسا على جائزة لجنة التحكيم الخاصة عن عرض نهاية المطاف ونال فابيو اوميدى من اكاديمية المسرح فى روما بايطاليا جائزة افضل مخرج عن مسرحية لقطاء الروح والت جائزة افضل دور رجالى الى جامعة عين شمس بمصر مناصفة بين الممثلين الاثنين محمد جبر وكريم حمدى عن مسرحية بيكيت او شرف الله .

كما تحصلت فى هذه التظاهرة التى تنظمها جمعية الامل الجامعى والمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير الممثلة المغربية كريمة اولحوس على جائزة احسن تشخيص نسائى عن ادائها فى مسرحية الدكتاتور لمسرح المدرسة الوطنية للاعمال والادارة بالدار البيضاء بالمغرب وفاز مسرح جامعة النجاح الوطنية بنابلس بفلسطين بجائزة حقوق الانسان عن مسرحية البروفة العامة

 

http://ar.webmanagercenter.com/

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *