أخبار عاجلة

مدير مسرح أوبرا ملك: الأربعاء المقبل غلق باب التقديم لمهرجان “كيميت” للممثل الواحد

 

 

 

أكد الفنان أحمد السيد مدير مسرح أوبرا “ملك” – أحد مسارح البيت الفني للمسرح – أن المسرح بصدد الانتهاء “الاربعاء” المقبل من تلقى طلبات الاشتراك لأول المهرجانات التي يقيمها وهو مهرجان الشخص الواحد والذي يستهدف جمهور الفئة العمرية تحت العشرين من 10 – 20 سنة.

وأوضح أن شروط المهرجان هي أن يقوم المشارك بالتعبير بأى شكل فنى (تمثيل – رقص-مايم- غناء –عزف- حكى- أي شكل من اشكال فنون الاداء المباشر او التفاعلى ) فى زمن محدد ( الا يقل عن خمس دقائق ولا يزيد عن عشر دقائق ) عن موضوع محدد وعنوان واضح، وهو (الطاقات الشابة المهدرة) من خلال مناقشة أي من الموضوعات الآتية: مشكلات مثل (المخدرات- البطالة – التدخين– تأخر سن الزواج – مشكلات بنات – مشكلات صبيان) ومفاهيم ومصطلحات (الآخر – فهمه – التسامح معه – قبوله – استيعابه – التعاون معه – النجاح معه- الحرية- الليبراليه – الديموقراطية- المواطنة –الوطن- العدل-المدنية..و أغاني المهرجانات والذوق العام – الاولتراس وتفجير الطاقة أو أي أحلام وافكار تخص هذه البلد، وأي موضوع يخص هذا السن.

وأكد على ان المشاركة مفتوحة لجميع الأعمار، على أن يتم ملء استمارة الاشتراك الموجودة بصفحة: “البيت الفني للمسرح” ، و “مسرح اوبرا ملك” على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وإعادة إرسالها على إيميل مسرح ملك، حيث يقام المهرجان في النصف الأول من سبتمبر. وسيتم منح جوائز قيمة للمتسابقين.

 

كتب:طارق شحاته

 

http://www.el-balad.com/


عن

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.