فتح باب التقدم لمهرجان الشخص الواحد بمسرح “ملك”

 

قال الفنان أحمد السيد، مدير مسرح أوبرا “ملك”، الذي تم افتتاحه مؤخرا لينضم لمسارح البيت الفني للمسرح، إن المسرح بصدد الإعداد لأول المهرجانات التي يقيمها، وهو مهرجان “الشخص الواحد”، الذي يستهدف جمهور الفئة العمرية تحت العشرين من 10 – 20 سنة.

وشروط المهرجان هي أن يقوم المشارك بالتعبير بأى شكل فنى مثل: التمثيل، الرقص، المايم، الغناء، العزف، الحكى، أو أي شكل من أشكال فنون الأداء المباشر أو التفاعلى، فى زمن محدد، لا يقل عن خمس دقائق ولا يزيد عن عشر دقائق، عن موضوع محدد وعنوان واضح، وهو “الطاقات الشابة المهدرة” من خلال مناقشة أي من الموضوعات الآتية: المخدرات، البطالة، التدخين، تأخر سن الزواج، مشكلات بنات، مشكلات صبيان.

ومنها أيضا مفاهيم ومصطلحات: الآخر، فهمه، التسامح معه، قبوله، استيعابه، التعاون معه، النجاح معه، الحرية، الليبرالية، الديموقراطية، المواطنة، الوطن، العدل، المدنية.. إلخ.

ومنها أيضا أغاني المهرجانات والذوق العام، الأولتراس وتفجير الطاقة، أو أي أحلام وأفكار تخص البلد، وأي موضوع يخص هذه السن.

المشاركة مفتوحة لجميع الأعمار، على أن يتم ملء استمارة الاشتراك الموجودة بصفحتي: “البيت الفني للمسرح”، و “مسرح أوبرا ملك” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وإعادة إرسالها على إيميل مسرح ملك، وآخر موعد للتقديم يوم 27 أغسطس الحالي، ويقام المهرجان في النصف الأول من سبتمبر، وسيتم منح جوائز قيمة للمتسابقين.

http://wadymasr.com/

عن

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.