الهيئة العربية للمسرح تنعي محمد آل علي

 

 

 

أصدرت الهيئة العربية للمسرح ومقرها الشارقة، بيانًا نعت فيه محمد عبدالله آل علي أحد رموز العمل الثقافي والمسرحي في الإمارات والوطن العربي.

وذكر البيان أن المقام ليضيق على تعداد مآثر الراحل وأثره في التأسيس المحكم للثقافة ودورها العضوي في نهضة المجتمع، كما يضيق على تعداد ورسم صورته في الذاكرة الثقافية العربية ونفوس كل من عرفه.

وأضاف البيان، أن رحيل محمد عبدالله آل علي، يشكل محطة لنقول له: فلترقد بسلام من الله أبا عبد الله.. وإننا سنكون على درب العطاء النبيل لسائرون، يحدونا ما زرعته من خصال، وما شكلته من مثال.

وأعربت الهيئة العربية للمسرح عن تشرفها بتكريم الراحل في مهرجانها السادس يناير ٢٠١٤، الشخصية العربية المسرحية، مدركة أن تكريم محمد عبد الله إنما هو تكريم لكل المثقفين في الإمارات و الوطن العربي، إنما هو إعلاء من شأن الاحتفاء بقيم النبل و العطاء و التفاني، و علامة لمسيرة و منهج في العمل الذي ينفع الناس فيمكث في الأرض.

 

واختتمت الهيئة بيانها بالترحم على الفقيد قائلة: “لنا في مريديه وأبنائه وافر الأمل من العمل الخير المعطاء في البناء الذي يقوده رجل التنوير سلطان الثقافة الذي علمنا الراحل كيف نكون عترته وعزوته”.

 

http://www.masralarabia.com/

عن

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.