عايدة عبد العزيز متفائلة بشأن مستقبل المسرح في مصر

 

 

 

أعربت الفنانة الكبيرة عايدة عبد العزيز عن تفاؤلها بشأن مستقبل المسرح في مصر، مشيدة بإقامة الدورة السابعة للمهرجان القومي للمسرح التي انطلقت أول أمس الأحد.
وقالت عايدة عبد العزيز، للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن إقامة مهرجان للمسرح في هذه الظروف التي تمر بها مصر إنجاز يحسب للقائمين عليه وأمر رائع للغاية، مطالبة بمزيد من الجهود لإعادة المصري إلى ريادته والعمل على ضرورة إنارة المسارح بشكل دائم وجعلها مفتوحة أمام الجمهور باستمرار حتى ولو بالمجان.
وأضافت أن المسرح ثقافة ويعبر عن وعي المجتمع، وتقدم أي حضارة مرتبط بما يقدم من أعمال مسرحية عظيمة تثقف الناس وتزيد من إدراكهم للأمور خاصة أن المسرح منبر العقول الناضجة وواجهة الدول المتحضرة.
وبشأن مستوى دراما رمضان الماضي قالت “أنا لم أتابع أي أعمال ولا أشاهد إلا المسلسلات المشاركة فيها”، منتقدة الأعمال الدارمية التي لا تفيد المجتمع ولا تحمل أي رسالة ولا هدف منها إلا الربح والتجارة.
وكانت عايدة عبد العزيز قد تسلمت درع تكريم زوجها المؤلف المسرحى أحمد عبد الحليم خلال حفل افتتاح الدورة السابعة للمهرجان القومي للمسرح يوم الاحد، ولم تملك نفسها خلال هذه اللحظة وانهارت بالبكاء.

 

أ ش أ

http://www.albawabhnews.com/

عن

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.