أخبار عاجلة

مايفوتكش.. “عيش أنت” أو “ضحك السنين” بالهناجر

 

غير مضحك…أن تفقد رغبتك في الحياة، غير مضحك ألا تعد لديك القدرة على الإندهاش مهما زاد قبح الواقع من حولك، أن تحلم حلماً كبيراً و تصدقه ثم يتحول حلمك لكابوس دموي وسلسلة من الفشل المستمر بداخلك وفي عيون الآخرين…فإن هذا غير مضحك بالمرة، أن تعلن من فوق خشبة المسرح أقدامك على الإنتحار بأعصاب باردة …ما المضحك في هذا؟..

العديد من الأفكار يطرحها القائمين علي العرض المسرحي “عيش أنت” أو “ضحك السنين”، الذي سيقدم بمسرح الميدان بالهناجر، يومي 26 و 27 الجاري، في تمام الثامنة مساءً.

عيش أنت (أو ضحك السنين) عرض كوميديا سوداء، يطرح كم كبير من الأسئلة حول معنى الحياة والموت و الأحلام و يحكي قصصاً على قدر واقعيتها المؤلمة، على قدر كونها عبثية و مثيرة للضحك أيضاً.

العرض نتاج ورشة الارتجال لأعضاء الفريق، ورشة الكتابة تضم (أسماء أبو اليزيد، راندا عصام، محمود الخطيب، أحمد يحيى، ربا شريف، عمرو خالد، عمر رأفت، هند الشيمى، عمرو أحمد، شادى مبروك، شهاب الدين يونس).

أداء (أحمد يحيي، إسراء الغزالى، أسماء أبو اليزيد، جنة المقدم، راندا عصام، عمر رأفت، فهد إبراهيم، محمود الخطيب، مهند شبانة، محمد مسعد، هند الشيمى، وئام عصام، ياسمين الغباشى)، موسيقي: مروان فوزى، ديكور و ملابس: هنادي سليط، إضاءة: أبو بكر الشريف، مساعد مخرج: هبة محمود، مخرد منفذ: سمر جلال، كتابة مسرحية و إخراج: شادي الدالي.

 

ناهد سمير

http://www.albawabhnews.com/


عن

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.