نضال العطاوي وجلسة نقاشية بعنوان (بيني وبين الطفل مسرح) الليلة في مسرح أوال

 

 

 

يقيم مسرح أوال اليوم الأثنين الجلسة النقاشية المسرحية بعنوان (بيني وبين الطفل مسرح) يقدمها المخرج نضال العطاوي وذلك في تمام الساعة 8 والنص مساء في مقر المسرح بالعدلية.

وذكر المخرج نضال العطاوي لوكالة أنباء البحرين أن الجلسة ستحتوي على ستة محاور أساسية وهي, البداية الفعلية مع مسرح الطفل, وسبب التوجه لمسرح الطفل دون غيره بالإضافة إلى استعراض بعض التجارب التقليدية, أما المحور الثاني سيتمحور حول الدراسة والتطبيق, وسبب عدم التوجه للدراسة الأكاديمية, وكيفية تطبيق واستخدام بعض الدراسات كالتسويق وإدارة الموارد البشرية والعامة والأفراد في المسرح.

ويتحدث المحور الثالث حول نقطة التحول ما بين المسرح التقليدي إلى المسرح الكاريكاتيري, ويستعرض المحور الرابع التجارب المسرحية المميزة في الفترة الخيرة, حيث سيتم استعراض خمسة أعمال منها, ويطرح المحور السادس السؤال وماذا بعد, الذي سيفتح باب النقاش حول العراقيل التي تواجهنا في مسرح الطفل وكيفية تجاوزها.

ويؤكد المخرج نضال العطاوي ” أن هذه الندوة النقاشية مهمة جدا لتنوع أفكارها خاصة بوجود نخبة من نجوم المسرح البحريني من ذوي الخبرة الطويلة, ومن محبي ومهتمي المسرح بشكل عام , خاصة وأنني أحاول في الفترة الأخيرة أن توجه أعمالي المسرحية لجميع الفئات والأعمار” .

 

http://www.bna.bh/


عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.