أخبار عاجلة

الموسم المسرحي الثامن ينطلق اليوم من كلباء

برعاية كريمة ودعم سخي من حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة – حفظه الله ورعاه – تنطلق اليوم عروض الموسم المسرحي الثامن من كلباء ودبا الحصن .

 

وتشارك في دورة هذا العام خمس فرق مسرحية، اختيرت من العروض التي شاركت في مهرجان أيام الشارقة المسرحية المنصرم، وقام مجلس إدارة جمعية المسرحيين بتشكيل لجنة مختصة من المسرحيين الإماراتيين وبدورها قامت اللجنة باختياره عروض الموسم المسرحي والعروض المشاركة هي: مسرحية »اخوان شما« لفرقة المسرح الحديث بالشارقة، ومسرحية »النطاح« لجمعية دبا الحصن للثقافة والفنون، ومسرحية »بو محيوس« لمسرح دبي الشعبي، ومسرحية »بلهول« لمسرح بني ياس، وكذلك مسرحية »زهرة مهرة« لمسرح عجمان .

ويشهد الموسم المسرحي للمرة الأولى في دورة هذا العام عروضاً في جامعات الدولة، أولها جامعة الشارقة، وقال رئيس جمعية المسرحيين والمشرف العام على الموسم المسرحي الثامن، إسماعيل عبدالله: نحن سعداء باستمرارية هذا الموسم والنجاحات التي تحققت على الأرض بوصول الموسم إلى الدورة الثامنة، ولأننا نسعى على الدوام من أجل أن يحقق الموسم المسرحي جميع الأهداف المرجوة من إقامته .

وتستمر عروض الموسم المسرحي بعد مدينتي كلباء ودبا الحصن، حيث سيتم انتقال العروض المسرحية إلى إمارتي عجمان وأم القيوين . وعلى مدار ستة أسابيع .

http://www.alkhaleej.ae

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.