أخبار عاجلة

مهرجان المسرح الخليجي ب «الشارقة» يكرم الفنان علي إبراهيم

 

يكرم مهرجان المسرح الخليجي الثالث عشر بالشارقة الفنان السعودي المخضرم علي ابراهيم، بعد أن تم ترشيحه من اللجنة الدائمة على المهرجان نظير ماقدمه خلال مسيرته الفنية سواء على خشبة المسرح او عبر أثير الاذاعة وماقدمه من اعمال درامية تلفزيونية على مدى خمسة عقود ماضية.

وقال المخضرم على ابراهيم عن هذه المناسبة: الحمدلله على هذا التكريم والذي اهديه للوطن اولا ثم الى كل من دعمني ووقف بجانبي من المسؤولين والاصدقاء والجمهور واشكر كل القائمين على المهرجان ولجنته الدائمة المؤقرة على اختياري والذي يزيدني عزَّةً، واشكر وزارة الثقافة والاعلام ووكالة الشؤون الثقافية على ماقدموه لي في دعم مسيرتي الفنية، كما لا أنسى أمانة مدينة الرياض على ماقدمته للمسرح من دعم لا محدود اثرى الحركة المسرحية السعودية، خاصة الاستاذ احمد الهذيل ود. سامي الجمعان, واعتبر هذا التكريم لجميع المسرحيين السعوديين والذي يدفعني لتقديم الافضل.

هذا ويستعد حاليا الفنان علي ابراهيم لتقديم عملين من انتاجه الخاص لهيئة الاذاعة والتلفزيون احدهما مسلسل اذاعي “تغاريد ابوناصر” بمشاركة الفنانة مريم الغامدي سيذاع في شهر رمضان القادم ومسلسل تلفزيوني “باب وشباك” بمشاركة رفيق دربه الفنان سعد خضر والفنان محمد المفرح.

ويعد الفنان علي ابراهيم من الرعيل الاول المؤسس للحركة المسرحية في السعودية وشارك في جميع الاعمال الاذاعية والتلفزيونية التي واكبت انطلاقة البث الاذاعي والتلفزيوني عام “1384 -1964م” وله العديد من الاعمال المحفورة في ذاكرة الجمهور السعودي.

 

 

الرياض – محمد العمري

 

http://www.alriyadh.com/

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The maximum upload file size: 50 ميغابايت.
You can upload: image, audio, video, document, interactive, text, archive, other.
Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: حقوق النشر والطبع محفوظة