المجيبل والبنّاي يحصدان جائزتي الإخراج والتمثيل في «فاس»

 

في نجاح جديد للمسرح الكويتي حقق المسرحي مشاري المجيبل جائزة «أفضل مخرج» عن اخراجه لمسرحية «أنت لست غارا» للكاتب التركي عزيز نيسين، التي شارك بها في مهرجان «فاس الجامعي للدول العربية والافريقية» في المغرب، إلى جانب زميله الممثل بدر البنّاي الذي نال جائزة أفضل ممثل أوّل على المستويين العربي والافريقي.

وفي اتصال مع «الراي»؛ أعرب المجيبل عن سعادته بحصوله على الجائزة بعد منافسة قوية من الفرق المشاركة، قائلاً: «لم أحقق ذلك إلا بجهود فريق العمل كاملاً، و بتشجيع من عميد المعهد العالي للفنون المسرحية الدكتور فهد السليم الذي كان حاضراً معنا، وأهدي الجائزة لبلدي الكويت وكل المسرحيين فيها وعاشقي الفن».

وأضاف: «سبق لي ان شاركت بالعرض نفسه في مهرجان (المسرحي الأكاديمي) في دورته الرابعة، لكنني لم أحصل على أيّ جائزة، ومع ذلك لم أشعر باليأس أو الاحباط لأنني على يقين بما قدّمه فريق عملي من أداء، وها نحن نحصل على تكريمنا في المغرب وتوّجنا نجوماً على المستويين العربي والافريقي».

ومن جانبه، قال بدر البنّاي: «حصولي على جائزة أفضل ممثل أول حمل ثقيل لابد أن أحافظ عليه في اعمالي المقبلة، واستطعت أن أشرّف بلدي الكويت في المغرب، ليعلموا أننا نصدّر الفن ونعلّمه أيضاً بسواعد الشباب الموهوبين».

 

 

كتب علاء محمود

http://www.alraimedia.com/

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *