جنتلمانز جايد تتصدّر ترشيحات جوائز توني المسرحية

 

تصدّرت المسرحية الكوميدية الغنائية “جنتلمانز جايد فور لاف آند مردر A Gentleman’s Guide to Love & Murder” ترشيحات جوائز توني المسرحية السنوية يوم الثلاثاء بعدما رشّحت لعشرجوائز بما في ذلك أفضل عمل مسرحي غنائي وأفضل إخراج وأفضل ممثل في دور أساسي.
وتفوّقت المسرحية الكوميدية التي تدور أحداثها حول وريث مرتقب يتعين عليه القضاء على عدد من أقاربه الذين يقفون حائلا بينه وبين الحصول على إرث على عدد من الأعمال الموسيقية البارزة، منها “بوليتس أوفر برودواي Bullets Over Broadway” و”روكي Rocky”.
ورشح رودي آلين لجائزة أفضل نص لمسرحية غنائية عن “بوليتس أوفر برودواي” المأخوذة عن فيلميحمل نفس الاسم.
وشملت الترشيحات الأخرى لأفضل مسرحية غنائية “افتر ميدنايت After Midnight ” و”علاء الدين Aladdin ” المأخوذة عن فيلم الرسوم المتحركة الذي أنتجته شركة ديزني وأيضا “بيوتيفول: ذا كارول كينج ميوزيكال Beautiful: The Carole King Musical”.
وضمت قائمة ترشيحات جائزة أفضل مسرحية “آكت وان Act One” و”أوول ذا واي All the Way” و”كازا فالنتينا Casa Valentina” و”مازرز أند صنز Mothers and Sons” وأيضا “أوتسايد مولينجار Outside Mullingar.”
وهيمنت إعادة تقديم لمسرحيتي “تويلفث نايت Twelfth Night” لوليام شيكسبير و”ذا جلاس ماناجيري The Glass Menagerie” للمؤلف تينيسي وليامز على أغلب الترشيحات لأفضل إنتاج في برودواي بعدما رشّحت كل واحدة لسبع جوائز.
وتعلن أسماء الفائزين بجوائز توني المسرحية في نسختها الثامنة والستين في الثامن من يونيو في نيويورك ويقدمها نجم المسرح والسينما هيو جاكمان.

 

http://www.albawabhnews.com/


عن

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.