إنطلاق مهرجان “المسرح العالمي” بأكاديمية الفنون بالهرم.. 26 إبريل

 

 

 

 

تنطلق فعاليات الدورة الحادية والثلاثين من مهرجان المسرح العالمي بأكاديمية الفنون بالهرم في الفترة من 26 إبريل الجاري وتستمر حتي الأول من مايو المقبل، حيث طرحت إدارة المهرجان والقائمين عليه البوستر الدعائي والرسمي للمهرجان، وتبادل البوستر طلاب الأكاديمية عبر حساباتهم الرسمية على موقع الفيس بوك، ويقوم على إدارة المهرجان عزوز الديب، رئيس إتحاد الطلاب، و د. أيمن الشيوي، منسقاً فنياً وعدد من دكاترة وطلاب المعهد.
يقام هذا المهرجان تحت رعاية د. سامح مهران، رئيس الأكاديمية، و د. عد المنعم مبارك، عميد المعهد العالي للفنون المسرحية وإتحاد طلاب الأكاديمية، ويشارك فيه العديد من العروض المسرحية ذات النصوص العالمية، حيث تشكلت لجنة فنية من دكاترة المعهد وقامت بمشاهدة العروض المقدمة وتم الإختيار من بينها، هذا وسيتم تكريم عدد من نجوم الفن خريجي المعهد وغيرهم في حفلي إفتتاح وختام المهرجان وسيتم توزيع جوائز مادية وعينية على العروض الفائزة.
هذا ويحمل المهرجان في هذه الدورة شيء جديد وهو تصوير أول إعلان رسمى خاص بالمهرجان، عرض فكرته الطالب الفنان كريم أسامة، ويشارك فيه عدد من الممثلين المتميزين من طلبة أكاديمية الفنون، وعدد 12 دكتور من جميع أقسام معهد الفنون المسرحية، وسيتم عرض هذا الإعلان الخاص بالمهرجان خلال حفل الإفتتاح، والذي وصفه كريم، بالمفاجأة التي يراهن عليها خاصة وأنها تقترب من فكرة الأوسكار العالمية.
صلاح حسن
http://new.elfagr.org/

 

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The maximum upload file size: 50 ميغابايت.
You can upload: image, audio, video, document, interactive, text, archive, other.
Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: حقوق النشر والطبع محفوظة