مهرجان فاس الدولي للمسرح في المغرب يكرّم «عسيري»

 

يكرّم مهرجان فاس الدولي لمسرح الطفل مدير مكتب الهيئة الدولية للمسرح في المملكة العربية السعودية، المسرحي إبراهيم عسيري؛ نظير جهوده المستمرة في خدمة المسرح العربي والدولي ولمساهمته المستمرة في إثراء الحركة المسرحية في العالم.
وبين المدير الفني للمهرجان الدكتور نذير عبداللطيف، أن المهرجان في دورته الثالثة المقامة في الفترة من 6 وحتى 12 من شهر إبريل الجاري في مدينة فاس بالمملكة المغربية، سيكرم عسيري، تقديرا لما يقدمه في خدمة المسرح في كل أرجاء العالم، ولجهوده في نشر ودعم المسرح السعودي خارج السعودية.
وأضاف مدير المهرجان الحاج محمد خشلة، أن عاصمة المغرب الثقافية «فاس» تسعد بتكريم «العسيري»، معبراً عن سعادته البالغة لاختياره شخصية المهرجان المكرّمة من خارج المملكة المغربية.
يذكر أن عسيري له إسهامات عديدة في دعم المسرح السعودي والدولي، وله عديد من المشاركات المسرحية الفاعلة كان آخرها توقيع اتفاقية تعاون مسرحي بين السعودية والفلبين تزامنت مع حفل الهيئة الدولية للمسرح في الفلبين بمناسبة اليوم العالمي للمسرح 2014م، وسبق أن تم تكريمه في عديد من المهرجانات المسرحية الدولية منها «تونس، السودان، الإمارات، أذربيجان».

 

الطائفمضحي البقمي

http://www.alsharq.net.sa/

عن

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.