أخبار عاجلة

«الهيئة العربية للمسرح» تطلق مسابقة تأليف النص المسرحي الموجه للطفل‎

في إطار البرنامج الثقافي والفني الذي وضعته الهيئة العربية للمسرح؛ وتحفيزاً للكتّاب المسرحيين العرب؛ وتشجيعاً واهتماماً بالكتّاب من مختلف الأعمار والمناهج؛ واهتماماً بمسرح الطفل، تنظم الهيئة العربية للمسرح مسابقة في تأليف النص المسرحي الموجه للأطفال للعام 2014

على أن يكون النص المترشح للمسابقة جديداً ولم يسبق نشره أو مشاركته في مسابقة أو عرض مسرحي، و أن يكون النص مكتوباً باللغة العربية الفصحى، فيما لا يقل عن ( 20 ) صفحة مطبوعة ببنط 14.
أن يقدم النص المسرحي مطبوعاً ويرسل بصيغة (ًWord) بواسطة البريد الإلكتروني، وأن يقدم المترشح بطاقة إثبات هوية + سيرة ذاتية + إقرار كتابي بملكيته للنص، ترسل بصيغة صورة بواسطة البريد الإلكتروني.
أن لا يكون النص مونودرامياً، و أن يحدد المؤلف الفئة العمرية المستهدفة، و أن يبعث النص إلى عناوين الأمانة العامة للهيئة العربية للمسرح .
تمنح الهيئة ثلاث جوائز في التأليف المسرحي الموجه للأطفال على النحو التالي،الجائزة الأولى 4 الاف دولار، والجائزة الثانية 3 الاف دولار، والجائزة الثالثة الفين دولار.
آخر موعد لقبول النصوص مطلع يوليو 2014، هذا وسوف تشكل الهيئة لجنة تحكيم وستكون قراراتها نهائية، وسوف تعلن عن نتائج المسابقة في مطلع أكتوبر 2014.

    • رانيا يوسف
      http://elwadynews.com/


عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.