تكريم محمود عبد العزيز في حفل ختام مهرجان المسرح العربي بأكاديمية الفنون

 

تختتم في السادسة مساء غدٍ الجمعة فعاليات الدورة الحادية والثلاثين من مهرجان المسرح العربي “ذكي طليمات”، والذي يقام علي خشبة المعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون بالهرم، حيث بدأت الفعاليات مساء السبت الماضي وتم تكريم نجون الفن من داخل الأكاديمية وغيرها.

وكشف عزوز عادل، رئيس إتحاد طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون ومنظم الحفل، عن أن المعهد له ميزانية من الأكاديمية لإقامة المهرجان ويتم إدخار جزء من للجوائز المادية التي سينالها أحسن ممثل دور أول ودور ثان وأحسن ممثلة دور أول ودور ثان وأحسن ديكور وأحسن عرض مسرحي وأحسن مخرج وأحسن سينوجرافيا وأحسن إضاءة وذلك في ختام الفعاليات، وأتم قائلاً، أتمني أن يكون المهرجان هذا العام مختلف عن كل عام مضي وسترون بأنفسكم الجهد المبذول في العروض والمهرجان ككل في هذه الدورة.

 

وأوضح عزوز، في تصريح خاص لـ”الفجر الفني” أنه سيتم تكريم النجم الكبير محمود عبد العزيز، في حفل ختام المهرجان غداً، مثلما تم مع الزعيم عادل إمام في العام قبل الماضي في الدورة التاسعة والعشرين، وأشار إلي أنه يجري الآن إعداد عرض مسرحي خاص سيتم عرضه خلال حفل الختام، الذي سيحضر فيه عدد من نجوم الفن وطلبة الأكاديمية ودكاترة المعهد ولجنة التحكيم المكونة من المخرجان يسري نصر الله، ومجدي أبو عميرة، و د. حسن عطية، و د. أماني يوسف، و د. رامي بنيامين.

 

 

صلاح حسن

 

http://fan.elfagr.org

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.