أخبار عاجلة

سلمان الحمود: حريصون على عودة المسرح الكويتي إلى مكانته الحقيقية

أكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الشيخ سلمان الحمود حرص المجلس على عودة المسرح الكويتي الى مكانته الحقيقية.

 

 

وقال الشيخ سلمان الحمود لوكالة الانباء الكويتية (كونا) مساء أول من امس على هامش حفل عشاء أقيم على شرف ضيوف مهرجان الكويت المسرحي الـ 14 «ان المجلس الوطني يعمل دائما تحت توجيهات سمو الأمير الشيخ صباح الاحمد وسمو نائب الامير وولي العهد الشيخ نواف الاحمد بالاهتمام بالثقافة والفنون بمختلف مجالاتها الحيوية وخصوصا المسرح بما فيه مسرح الطفل».

وأشاد بالاقبال الواسع من قبل الجمهور العاشق للمسرح والذي لاقته العروض المسرحية في المهرجان هذا العام، لافتا الى أن الفرق المسرحية تحرص سنويا على المشاركة في هذه الاحتفالية التي تساهم بدورها في زيادة وعي الجمهور من خلال عرضها حلولا لبعض قضايا الانسان ومشكلاته. 

وأعرب الشيخ سلمان الحمود عن الامل في أن يعد القائمون على المسرح في الكويت خططا مستقبلية من شأنها المساهمة في زيادة الدعم للفرق الشبابية، مؤكدا حرص الدولة على عودة المسرح الى مكانته الصحيحة من خلال جذب وتشجيع الشباب على استغلال طاقاتهم المسرحية بطريقة يرفعون من خلالها اسم الكويت عاليا في المحافل العربية والعالمية.

وأشاد بالمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب والعاملين فيه على اهتمامهم بالمسرح وعملهم الجاد من أجل تطوير الثقافة بمختلف فروعها في البلاد على طريق تنمية المجتمع ككل ثقافيا وفنيا وأدبيا.

 

 

http://www.alanba.com.kw/

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *