أخبار عاجلة

الإعلان عن أعضاء لجنة تحكيم مهرجان دبي لمسرح الشباب

 

أعلنت “هيئة دبي للثقافة والفنون”، عن أعضاء لجنة تحكيم عام 2012 من مهرجان دبي لمسرح الشباب في دورته السادسة، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس الهيئة .

 

ويترأس اللجنة الدكتور يوسف عايدابي، المستشار الثقافي لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مع عضوية كل من وليد الزعابي، مدير إدارة الفنون في وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع؛ ومرعي الحليان، المسرحي المخضرم والكاتب والناقد المتخصص في الشؤون المسرحية؛ والممثل والكاتب المسرحي الشاب جمال السميطي؛ والمخرج والممثل المسرحي حميد صالح سمبيج .


وستقوم لجنة التحكيم بتقييم المسرحيات المشاركة في المهرجان، وفقاً للائحة أكاديمية واضحة ومتبعة في أغلب المهرجانات الدولية، وسيتم تكريم الفائزين خلال حفل الختام .


وقال سالم باليوحة، مدير المشروعات والفعاليات في “هيئة دبي للثقافة والفنون”: “تضم لجنة تحكيم الدورة السادسة من مهرجان دبي لمسرح الشباب نخبة من ألمع الوجوه الثقافية والفنية التي ستعمل على تقييم الأعمال المشاركة في المهرجان على كافة المستويات . ونحن على ثقة بأن خبراتهم ومعارفهم الواسعة، إضافة إلى فهمهم المعمّق للتطورات التي تشهدها الحركة المسرحية الشبابية في المنطقة، ستضع معايير عالية للتميز، لتحظى أفضل الأعمال وأكثر المواهب تميزاً بالتكريم الذي تستحقه في ختام فعاليات هذا الحدث الرائد” .


تنطلق فعاليات النسخة السادسة من مهرجان دبي لمسرح الشباب يوم 1 أكتوبر المقبل، وشجعت إدارة المهرجان هذه السنة المجموعات المسرحية التي تقدمت للمشاركة على إعداد أعمالها باللغة العربية الفصحى .

http://www.alkhaleej.ae

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *