أخبار عاجلة

مسرحية حنظلة تفضح راكبي الثورة على مسرح الطليعة

يسلط المخرج المسرحى اسلام إمام الوضع السىَّئ الذى تعيشه مصر من خلال  ”مسرحية حنظلة” وهي مسرحية كوميدية تهدف إلى الاسقاط الدرامى على الوضع الذى تعيشه مصر من خلال شخصية حنظلة ، المسرحية تعرض يوميا في الثامنة مساء ماعدا الثلاثاء على مسرح الطليعة بالعتبة .

 

 

أحد أبطال العمل محمد على رزق قال إنه يجسد فى المسرحية شخصية “حرفوش” الذى يحاول أن يقوم بالتعليق على الأحداث فى المسرحية عن طريق استاند اب كوميدى لجذب الجمهور وهى شخصية كوميدية .

وعن العمل ككل قال رزق إن العمل يحاول تسليط الضوء على الأحداث السيئة فى مصر من خلال نموذج حى وهى شخصية حنظلة” التى يقدمها الفنان أحمد فتحى وتجد شخصية حنظلة مقهورة فهو يعانى من زوجته وبيته ويعانى من مديره فى العمل الذى يقوم بطرده ويلجأ الى أحد الدراويش الذى يقوم بعمل زار له حتى يقوم بثورة على كل من حوله ويجد فى النهاية أن الثورة لم تحقق أهدافها وكل من حوله يتهكم عليه بطريقة كوميدية “انسى يا عمرو” .

والمسرحية من بطولة أحمد فتحى ومحمد على رزق وياسر عزت ورشا جابر وأمجد الحجار وإبراهيم الشريف ومن تاليف السورى سعدالله ونوس واخراج اسلام امام .

على جانب آخر ينتظر محمد على رزق عرض أحدث أفلامه “فبراير الأسود” بطولة الفنان خالد صالح خلال الأسابيع القليلة المقبلة وكان قد شارك مؤخرا في فيلمي “بنات العم” و”حلم عزيز” وعرف محمد علي رزق بتجسيد شخصية رأفت الهجان في مسرحية قهوة سادة.

 

http://onaeg.com/

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.