«يوميات أدت إلى الجنون» في الفجيرة

يواصل الفنان يوسف الحشاش هذه الأيام تدريباته المكثفة على مسرحيته «يوميات أدت إلى الجنون» التي حولها إلى عرض مونودرامي يعتمد على ممثل واحد سيقدمه في مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما الذي سينطلق أوائل يناير المقبل.

وكان الحشاش قد تلقى دعوة رسمية من إدارة مهرجان الفجيرة لتقديم عرضه المسرحي من بين عدد كبير من الأعمال المسرحية التي اختارتها إدارة المهرجان من مختلف أنحاء العالم، وهي المرة الأولى له للمشاركة في هذا المهرجان الذي يقام مرة كل عامين.

وأبدى الحشاش سعادته الغامرة بالمشاركة في هذا المهرجان الذي يعتبر أهم ملتقى مسرحي عالمي لفن المونودراما حيث يتنافس الفنانون من مختلف الدول على عرض أفضل أعمالهم وتجاربهم، مؤكدا أن حضوره المهرجان سيشكل خطوة مهمة في حياته المهنية، ومن المؤكد أنه سيستفيد من متابعة تجارب فنانين كبار من أوروبا وأميركا وهو أمر سيساهم بصقل تجربته وتقويتها في مجال الأعمال المسرحية مستقبلا.

وقال: لقد بدأت إعادة صياغة مسرحية «يوميات أدت إلى الجنون» كي تتناسب مع شروط المهرجان، وألغيت الشخصيات الأخرى من العرض وسيكون العرض بشكله الجديد من بطولة شخصية واحدة أقوم بتجسيدها على الخشبة، وحافظت على الجو العام للعمل، وأعدت أيضا صياغة بعض التقنيات الفنية الخاصة بالعرض الجديد، وأتمنى أن ينال العرض بشكله الجديد رضا المشاهدين والمتابعين في المهرجان وأن يقدم صورة جميلة عن واقع المسرح في الكويت.

جدير بالذكر أن الحشاش قدم مسرحيته «يوميات أدت إلى الجنون» المستمدة من نص الكاتب الروسي الشهير غوغول في عدد من المهرجانات والملتقيات داخل الكويت وخارجها وحصد العديد من الجوائز.

 

http://www.alqabas.com.kw

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The maximum upload file size: 50 ميغابايت.
You can upload: image, audio, video, document, interactive, text, archive, other.
Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: حقوق النشر والطبع محفوظة