النمر يفتتح اليوم مسابقة الطفل المسرحي بالدمام.. والعروض تستمر 6 أيام تنظمها جمعية الثقافة والفنون وتعد الأولى من نوعها بالمملكة

 

تنطلق مساء اليوم مسابقة الطفل المسرحي بالدمام في دورتها الثالثة، والتي تنظمها لجنة المسرح بجمعية الثقافة والفنون بالدمام وتستمر ستة أيام، ويفتتحها الفنان المتميز عبدالمحسن النمر.

وتأتي المسابقة ضمن إطار المساهمة في تنشيط وتطوير حياة الطفل المسرحية في المنطقة الشرقية، وتعد الأولى من نوعها في المملكة والتي يقف بها أطفال ما دون 14 سنة على خشبة المسرح في مسابقة للعروض المسرحية. 
ويشارك في المسابقة مجموعة من الأعمال المسرحية، ومنها: «مغامرات السنافر» لجمعية فنون الدمام من تأليف عبدالعزيز العطالله وإخراج عبدالله الجريان، ومسرحية «همام في بلاد الشلال» لأستديو الممثل من تأليف وإخراج ياسر الحسن، ومسرحية «من ينقذ نخلتنا» لفرقة رتاج المسرحية من تأليف وإخراج خالد الخميس، ومسرحية «مثلث برمودا» لفرقة المخاتير المسرحية من تأليف وإخراج حسين آل عبدالمحسن. 
ويرأس لجنة تحكيم المسابقة الفنان القدير ناصر المبارك، وعضوية عبدالله الجفال، وصقر القرني. 
ورصدت اللجنة المنظمة للمسابقة عدة جوائز لها، هي: جائزة الطفل المسرحي الواعد، وجائزة الطفل المسرحي الممثل، وجائزة الطفل المسرحي المتعاون، وجائزة المخرج لمسرحية الطفل المسرحي، وجائزة الكاتب لمسرحية الطفل المسرحي، وجائزة أفضل مسرحية، وجائزة أفضل سينوغرافيا مسرحية الطفل المسرحي.

 

عبدالله المانع – الدمام

http://www.al-madina.com

 

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The maximum upload file size: 50 ميغابايت.
You can upload: image, audio, video, document, interactive, text, archive, other.
Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: حقوق النشر والطبع محفوظة