أخبار عاجلة

بلاغ حول تطور الحالة الصحية للفنان هشام بهلول

 

 

تعلن النقابة المغربية لمحترفي المسرح لعموم الفنانين ومحبي الممثل المغربي هشام بهلول أن الحالة الصحية لفناننا باتت أكثر استقرارا والحمد لله  حيث غادر مستعجلات

 

المستشفى الجامعي ابن سينا  صبيحة هذا اليوم ، الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 انطلاقا من الساعة العاشرة والنصف صباحا. وتوجه صوب المستشفى العسكري بالرباط حيث سيواصل علاجه . وإذ نتمنى الشفاء العاجل والكامل لزميلنا المحبوب، نتقدم باسم المكتب الوطني للنقابة وسائر أعضائها بجزيل الشكر والامتنان للفريق الطبي الذي سهر على حالته الصحية، تحت إشراف البروفيسور علي الكتاني بمصلحة الانعاش – قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي ابن سينا بالرباط وكافة أطر المستشفى.

كما تحيي النقابة عائلة الفنان هشام بهلول على صمودها في مثل هذه الظروف العصيبة وترجو من الله العلي القدير أن يلهمها المزيد من الصبر لتتجاوز هذه المرحلة الصعبة، كما تثمن روح التضامن التي أبان عنها العديد من الفنانين ومؤازرتهم لعائلة زميلنا شاكرين للسيدين وزيري الثقافة والصحة عنايتهما الخاصة.

كما تعلن النقابة المغربية لمحترفي المسرح أن وضعيته الراهنة لازالت في حاجة للمزيد من الرعاية الطبية المتواصلة حتى يعود إلى عائلته الصغيرة والكبيرة سليما معافى بإذن الله.

عن المكتب الوطني

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.