أخبار عاجلة

انطلاق مهرجان بغداد الدولي للمسرح 22 أكتوبر الجارى

صرح المخرج العراقى عصام الشمرى، مدير علاقات مهرجان بغداد الدولي للمسرح عن بدأ المهرجان يوم الثلاثاء القادم وحتى 30 من اكتوبر الجارى، وسيضم المهرجان العديد من العروض من مختلف الدول حتى يكون المجمل 16 عرض.

تكون العروض تحت رعاية رئيس المهرجان د. نوفل ابو رغيف ونائب رئيس المهرجان اسماعيل الجبوري و مدير المهرجان الفنان كاظم القريشي و نائب مدير المهرجان مثال غازي و ذلك بحضور وفد من الفنانين المصريين من بينهم فاروق الفيشاوي, محمد رياض , عمرو اسماعيل, سميحة أيوب، محفوظ عبد الرحمن , سميره عبد العزيز , نشوى مصطفى , د ياسر ايوب , شيرين , علا رامي, طارق لطفي , منال سلامة, رياض الخولي, سيد حافظ, محسن حلمي , سلوى محمد علي , حسن يوسف.

بالإضافة إلى النجوم العرب ومنهم نرمين الحوطي و داود حسين و محمد المنصور و خالد البريكي و احمد سلمان و جاسم النبهان و خالد امين من الكويت و حميد سمبيج و اشجان جعفر من الامارات و فيصل بحصو و شروق من اليمن و ريان الثقة و محمد الجفري من السعودية و عزة القصابي من عمان اسماء مصطفى من الاردن ارتسام صوف و يوسف بحري و سندة الجبالي من تونس و د/ نوال بن ابراهيم و محسن زروال و نورية بنت ابراهيم من المغرب و د/ عجاج سليم من سوريا.

نورهان عبد الله

http://fan.elfagr.org

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.