أخبار عاجلة

العاملون بـ”القومى للمسرح”يهددون بالاعتصام حال تغيير رئيسهم

اندلعت أزمة في المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، إذ هدد العاملون فيه بالاعتصام في حال تم تغيير رئيسه ناصر عبدالمنعم، بعدما تم نشر إعلان في بوابة الحكومة الإلكترونية والصحف القومية بشأن مسابقة لشغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية للمركز.

واستنكر العاملون في المركز، في بيان، هذا الإعلان، وتقدموا بشكوى لمكتب وزير الثقافة صابر عرب، يطلبون فيها تفسيرًا لهذا التوجه “غير المبرر”، نظرًا لأن ناصر عبدالمنعم شغل الوظيفة منذ شهرين فقط بقرار وزاري بندبه رئيسًا للمركز لمدة عام.

وقال العاملون في شكواهم، إن “ناصر عبدالمنعم من أفضل الرؤساء الذين شغلوا المنصب بعد الثورة المصرية، إذ قام بوضع خطط ثقافية لتطوير المركز وتفعيل دوره، وعمل على جعله موقعًا ثقافيًا وإبداعيًا حقيقيًا، يخدم الثقافة والفن والإبداع”.

وأضافت الشكوى، “أصر ناصر عبدالمنعم على تحقيق أهداف الثورة من موقعه بالمركز، ويشهد له الجميع بالنزاهة والكفاءة والإخلاص والوطنية”، مؤكدين تمسكهم برئاسته للمركز.

واستنكر العاملون الإعلان عن مسابقة لشغل موقعه، ما أثار كثيرًا من الاستياء والغضب بينهم، وأثر سلبيًا على سير العمل داخل المركز، مهددين بالتصعيد في حال تغيرت رئاسة المركز الحالية.

 

http://moheet.com/

 

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *