منتدى الثقافة والفنون أولا في مسابقة مسرح الشياب في ميسان

حصل منتدى الثقافة والفنون على المركز الأول في مسابقة المسرح الشبابي التي أقامتها مديرية شباب ورياضة ميسان ضمن خطة أنشطتها المركزية بمشاركة جميع المنتديات الشبابية في مركز المحافظة والأقضية والنواحي.

مخرج المسرحية الشاب عمار الحمراني قال أن المسرحية الفائزة حملت عنوان ( خارج المصحة ) وهي من تأليف الأديب الشاب أحمد شمس قام ببطولتها المبدعين أسعد الأسدي ونعيم الكناني وطيف العراقي ومحمد نجم وحسنين العراقي من رابطة المسرحيين الشباب في المنتدى.

وأضاف الحمراني أن الشاب المبدع طيف العراقي حصل على جائزة أفضل ممثل فيما قال علي بلاسم مسؤول شعبة الثقافة والفنون في مديرية شباب ورياضة ميسان أن المسابقة هذا العام تميزت بمشاركة فاعلة من قبل المنتديات الشبابية حيث تم عرض عشرة مسرحيات.

وأضاف بلاسم أن المديرية شكلت لجنة مختصة لتقييم الأعمال المسرحية الفائزة تكونت من الفنان الرائد كاظم جبر العبودي والفنان زيد طالب الأستاذ في جامعة ميسان والفنان باسم الهاشمي الأستاذ في جامعة ميسان وقد تمخضت النتائج عن فوز منتدى الثقافة والفنون بالمركز الأول يليه منتدى شباب المستقبل بالمركز الثاني فيما جاء منتدى الميمونة ثالثا.(النهاية)

 

العمارة (المستقلة)/محمد الخزعلي

http://www.mustaqila.com

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The maximum upload file size: 50 ميغابايت.
You can upload: image, audio, video, document, interactive, text, archive, other.
Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: حقوق النشر والطبع محفوظة