أخبار عاجلة

مسرح الطفل العاشر يبدأ عروضه في اربد

بدأت في اربد مساء الاثنين فعاليات مهرجان مسرح الطفل العاشر بعرض مسرحية “ليلى والذئب” للمخرج اكرم ابوالراغب على مسرح نادي الجليل.

 

 

وتتحدث المسرحية التي حضرها جمهور كبير من الاطفال واولياء امورهم، عن اهمية الالتزام بالقيم الانسانية والسلوكيات الايجابية في حياة الطفل اضافة الى اهمية استماع الاطفال لنصائح والديهم والاكبر منهم سنا.

وقالت منسقة المهرجان رئيسة قسم النشاطات الثقافية في مديرية ثقافة اربد اخلاص جرادات ان المهرجان الذي تنظمه مديرية مسرح الطفل في وزارة الثقافة بالتعاون مع مديرية ثقافة اربد، يهدف الى ايصال الكثير من الافكار والاخلاقيات للطفل عبر المسرح لما في ذلك من فائدة تثقيفية وتربوية للمسرح .

واضافت في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان برنامج المهرجان يشتمل على عرض مسرحية “مزمار الحاوي” غدا الثلاثاء على مسرح مدرسة ذات النطاقين الاساسية باربد الساعة 11 صباحا للمخرج عايد ماضي.

كما يعرض الاربعاء الساعة الخامسة مساء على مسرح مدرسة راهبات الوردية باربد مسرحية “دفاتر الثلج” للمخرج علي الجراح فيما يعرض يوم السبت المقبل مسرحية “حكايتي” للمخرج سمير خوالدة الساعة 11 صباحا. ويعرض على مسرح نادي الجليل في مخيم اربد الساعة السادسة مساء مسرحية “جبل النورس “للمخرجة اسماء قاسم.

 

almadenahnews.c

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.