مسرح بلا إنتاج يطرح شروط الدورة السادسة

طرحت إدارة مهرجان مسرح بلا إنتاج الذي يديره الفنان ياقوت شروط الدورة السادسة التي سوف تبدأ في شهر مارس من العام الجديد والتي تم فتح الباب من اليوم للتقدم للمشاركة بالعروض المسرحية، وطرحت إدارة المهرجان عدة شروط للفرق المتقدمة وهى:

– ألا يكون قد سبق تقديم العرض في مصر بأي شكل من الأشكال.

– يلتزم فريق العمل بالقواعد التنظيمية للمهرجان وذلك لضمان خروج المهرجان بالصورة المشرفة التي اعتادها رواده.
– تستبعد العروض المخالفة لشروط المهرجان لحظة اكتشاف المخالفة أيا كان نوع المخالفة أو توقيت اكتشافها.
– ألا تقل مدة العرض عن 30 دقيقة وألا تزيد على 60 دقيقة.
– تقوم الفرق الراغبة في المشاركة بملء استمارة المشاركة إلكترونيا فقط، ولا تقبل طلبات المشاركة بأي وسائل أخرى.
– تلتزم الفرق المقبولة بإرسال البيان التقني للعرض (إضاءة، صوت،…. وأي متطلبات تقنية أخرى).
– للفرق الراغبة في المشاركة إرسال أي مستندات أو ملحقات تراها الفرقة ضرورية للتعريف بها أو بالعرض على البريد الإلكتروني للمهرجان.
– لا يسمح بدخول عروض المهرجان إلا لحاملي بطاقات الدعوة التي توزع قبل المهرجان بعشرة أيام، ويحصل كل عرض على حصة من هذه الدعوات بما يعادل 25 % من إجمالي الدعوات.
– تلتزم الفرق المشاركة بإرسال نسخة إلكترونية من نص العرض قبل بداية المهرجان بشهر على الأقل.
– على جميع الفرق المشاركة الالتزام الكامل ببرنامج المهرجان، والمحافظة على المسارح المقام عليها العروض واحترام نظامها الداخلي ومواعيد عملها، ويحرم المخالفون من المشاركة في الدورتين التاليتين.
– تحدد الفرق المقبولة المسرح الذي ترغب في تقديم عرضها عليه – من خلال المسارح الذي يعلن عنها قبل بداية المهرجان – ولإدارة المهرجان الحق في الموافقة من عدمه وفقًا للرأي الفني للجنة المشاهدة. 
– آخر موعد لتلقي طلبات المشاركة 30 /11/ 2013، وتعقد المشاهدات في 25 /01 /2014 للعرض كاملًا، وتعلن العروض المقبولة في 31/ 01 / 2014. 
– يجوز للمخرجين الاعتذار عن المشاركة في المهرجان بعد إعلان نتيجة القبول بأسبوع واحد على الأكثر، وفي حالة الاعتذار بعد هذا التاريخ يحرم المخرج من المشاركة في المهرجان لمدة دورتين متتاليتين.
– تلتزم الفرق المقبولة بتقديم ملف يشتمل على السيرة الذاتية للفرقة وللمخرج، مدعمًا بالصور والإعلانات والملصقات وبامفلت العرض قبل بداية المهرجان بشهر على الأقل.
– يلتزم فريق العمل بحضور مناقشة العرض مع الجمهور فور انتهاء العروض.

 

احمد مجدى

http://www.vetogate.com/

عن

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.