أخبار عاجلة

“مهرجان آفاق مسرحية” يعلن الشروط النهائية للموسم الثانى

أعلن المخرج هشام السنباطى، مدير مهرجان آفاق مسرحية، منذ دقائق قليلة عبر الصفحة الإلكترونية الخاصة بالمهرجان، الشروط النهائية للفرق المسرحية المشاركة

بالموسم الثانى من المهرجان، نظرا لطول فترة المهرجان التى تمتد لـستين ليلة عرض، وحتى لا يتم التعارض بينها وبين إمتحانات نصف العام، وقد تضمنت الشروط ما يلى:


أولا: يعتبر الأول من أكتوبر بداية انطلاق المشاهدات المسرحية، ويلاحظ أن لجان المشاهدة ستقيم العرض كاملا، باسثناء الملابس والديكور والمكياج والموسيقى.

ثانيا: تعلن نتائج المشاهدة وأسماء العروض المشاركة فى الثالث عشر من أكتوبر.

ثالثا: يبدأ المهرجان فى النصف الثانى من شهر أكتوبر 2013.

رابعا: خلال أيام سيتم الإعلان عن موعد ومكان اجتماع عمل قُرعة مشاهدة العروض.

خامسا: سيتم إقامة المؤتمر الإعلامى الخاص بالدورة الثانية، منتصف أكتوبر، للإعلان عن آليات وتطورات المهرجان فى نسخته الثانية.

سادسا: بالنسبة لعروض السى دى، يجب تسليمها فى موعد أقصاه 21 سبتمبر الجارى، حتى نتمكن من الإعلان عن موعد تسليم السى دى بقطاع الإنتاج الثقافى.

سابعا: يجب على الفرق المتقدمة للمشاهدة تجهيز تصور للديكور والملابس، لعرضهها على لجنة المشاهدة أثناء مشاهدة العرض.

ثامنا: العروض المعتذرة عن المشاركة يجب عليها الاعتذار فى موعد أقصاه 21 سبتمبر، وفى حالة تغيب العرض عن المشاهدة بعد هذا التاريخ، يمنع التعامل مع الفريق والمخرج لمدة دورة كاملة تالية.

تاسعا: الفرق المتقدمة بأكثر من عرض مسرحى، وتريد الاعتذار عن أحدها يتم ذلك فى موعد أقصاه 21 سبتمبر، وفى حالة الاعتذار بعد هذا التاريخ، تُلغى مشاهدات باقى عروض تلك الفرقة، ويمنع التعامل مع الفريق و المخرج لمدة دورة كاملة تالية.

عاشرا: ستم الإعلان خلال أيام عن ماهية الجوائز المادية والعينية التى ستقدم للفائزين هذا العام.

 

كتبت مريم الجارحى

http://www1.youm7.com

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.