أخبار عاجلة

مسرح الطليعة يكرم «قوقة والغرباوي» الفائزين بجائزة الدولة التشجيعية

أقامت فرقة الطليعة حفلًا شرفيًا على مسرح الطليعة للفائزين بجوائز الدولة التشجيعية، وإعلان فوز الفنان علاء قوقة، والفنان مازن الغرباوي بجائزة لكل منهما.

حضر الاحتفالية محمد الدسوقي، مديرعام فرقة الطليعة، وحلمي فودة، مدير عام فرقة الشباب، وماهر سليم، رئيس البيت الفني للمسرح السابق، ومدير فرقة الطليعة السابق، والفنان علاء قوقة، الذي حصل على الجائزة عن أدائه في العرض المسرحي «الحبل»، والفنان مازن الغرباوي الذي حصل على الجائزة عن العرض المسرحي «هنكتب دستور جديد»، الذي قام بإخراجه لفرقة الشباب، كما حضر عدد من فناني العرضين وبعض من نجوم فرقة الطليعة.

كانت الكلمة الأولى في الحفل للفنان محمد الدسوقي، مدير فرقة الطليعة، الذي أرسل تحية لكل من محمد أبوالخير، رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، والفنان فتوح أحمد، رئيس البيت الفني للمسرح، وهنأهما على الجوائز، وعبر عن تقدير الفرقة وأعضائها هذا الفوز.

وقال الفنان ماهر سليم إن هذا الفوز فخر وشرف لكل الفنانين والمسرحيين، خاصة فرقة الطليعة، داعيًا إلى استعادة إيقاع العمل من جديد في المسارح، ومواكبة الحركة المسرحية العالمية.

ووجه الفنان حلمي فودة، مدير فرقة الشباب، التحية إلى المخرج شادي سرور، الذي كان سببًا في إنتاج العرض المسرحي «هنكتب دستور جديد»، الذي حصل على جائزة، وتم إنتاجه أثناء توليه منصب مدير عام فرقة مسرح الشباب.

 

أميرة عاطف

http://www.almasryalyoum.com

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The maximum upload file size: 50 ميغابايت.
You can upload: image, audio, video, document, interactive, text, archive, other.
Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: حقوق النشر والطبع محفوظة