المخرج المسرحي جميل محفوظ :سنقدم عرضاُ جديداً ومميزاً أحتفالاً بالعيد الذهبي الخمسين لثورة 26سبتمبر

 

قال المخرج المسرحي المعروف جميل محفوظ “أن استعداده وطاقم العمل جار على قدم وساق بإشراف من وزارة الثقافة لتقديم عمل وأداء مميزين في الاحتفالية الكبيرة التي تستعد وزارة الثقافة تنظيمها بمناسبة العيد الذهبي الخمسين لثورة 26سبتمبر الخالدة .

 

وأضاف محفوظ في تصريح خاص “:سنقدم أفضل الأعمال وذلك من خلال العمل المسرحي الدرامي الاستعراضي الغنائي لملحمة نشوان والراعية..مؤكداً أن وزارة الثقافة وطاقم العمل يعملون كخلية نحل ففي الجانب الفني نقوم بإعداد النص من جديد والبدء في العمل مع مجموعة متخصصة كلاً في مجاله الخاص بالإضافة إلى التنسيق الذي يجري تدريجياً منذ شهر يونيو الماضي وحتى اللحظة ويستمر إلى ما قبل الحفل .

وأشار محفوظ إلى أن العرض سيكون جديداً ومميزاً باختيار لوحات مسرحية درامية استعراضية تجسد واقع يمني وتتماشى مع أحداث خالدة في التاريخ ومواكبة للحاضر والمستقبل ومنها استطعنا تكوين مسرحية تناسب كل الأزمنة وترجمناها إلى قالب الحدث الكبير الذي شهدته اليمن خلال الخمسين عام الماضية واختزالها بقصة اجتماعية بسيطة بأحداث ضخمة وكبيرة غيرت من مجرى سير التاريخ اليمني إلى هذا اليوم والمستقبل .

وأعتبر محفوظ هذا العمل الأول من نوعه والأضخم بحيث تم إدخال فيه العديد من الأساليب الفنية المتميزة..متمنياً أن يكون العمل مرضياً لله ثم الجميع.

 

اخبار السعيدة – صنعاء (اليمن) عبد الرحمن واصل

http://www.felixnews.com

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *