أخبار عاجلة

برمجة الدورة العاشرة لمهرجان أصيلة الدولي لمسرح الأطفال في شتنبر القادم

تنظم جمعية اللقاء المسرحي بأصيلة “الدورة العاشرة لمهرجان أصيلة الدولي لمسرح الأطفال”، خلال الفترة الممتدة ما بين: 06 ـ 11 شتنبر 2013..


وتأتي هذه الدورة في إطار احتفال “جمعية اللقاء المسرحي بأصيلة” بمرور 25 سنة على تأسيسها من طرف نخبة من الفاعلين المسرحيين بمدينة أصيلة.. 

و تعتبر “الدورة العاشرة للمهرجان” حسب بلاغ للجمعية محطة هامة ضمن مجموعة من المحطات الاحتفالية التي ستنظم طيلة الموسم المسرحي: 2013 ـ 2014، والتي ستعرف تنظيم: ندوات و ملتقيات و ورشات مسرحية، مع حفلات توقيع مجموعة من الإصدارات المسرحية. 

و في إطار هذه  الدورة العاشرة للمهرجان ، ستنظم ندوة دولية حول موضوع: ” الإعلام و مسرح الأطفال”، خلال يومي: 08 ـ 09 شتنبر 2013، و ذلك بمشاركة إعلاميين و فنانين و باحثين مختصين في مجال الإعلام والمسرح الموجهين للأطفال.. 

كما ستعرف هذه الدورة مشاركة عدة بلدان عربية و أوروبية ممثلة في كل من: فرنسا، إسبانيا، السينغال، سلطنة عمان، السعودية، العراق، الكويت، الإمارات العربية المتحدة، مصر، تونس، الجزائر، و المغرب.. و سيعرف المهرجان تنظيم العديد من الورشات التكوينية في المسرح، إضافة إلى عروض مسرحية ، و سهرات فنية و كرنفال سيجوب الشوارع الرئيسية لمدينة أصيلة….

http://www.almarrakchia.net/

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.