خطف مخرج مسرحى مُعارض لمرسى

فى واقعة مؤسفة، قام عدد من المجهولين باقتحام “جمعية الشبان المسلمين” وخطف مخرج شاب يقوم بإعداد مسرحية يتم عرضها على مسرح الجمعية ونقابة الصحفيين هذه الأيام.

 

 

وقال المستشار أحمد الفضالى الرئيس العام لجمعية الشبان المسلمين ومنسق عام تيار الاستقلال, أنهم فوجئوا صباح اليوم بقيام مجموعة من المجهولين يستخدمون الدرجات البخارية باقتحام بوابة جمعية الشبان، أثناء خروج المخرج الشاب رضا رمزى  من مقر الجمعية فى الحادية عشرة من مساء أمس, الذى قام بعرض مسرحيته “نلتقى بعد الثورة” والتى تجسد وتكشف جرائم مرسى والإخوان المسلمين ضد الثورة المصرية المجيدة منذ بدايتها، والتى عرضت منذ شهر تقريبا على مسرح الجمعية.
وأضاف أنه في أثناء وجود المخرج الشاب بالجمعية لوقت متأخر للاستعداد لبروفات مسرحيته لعرضها مرة أخرى هذا الأسبوع على مسرح نقابة الصحفيين, اقتحم مجهولون مقر الجمعية وضرب أحدهم المخرج الشاب ضربًا مبرحًا وطرحه أرضًا، ثم قاموا باختطافه خارج الجمعية مستخدمين الدرجات البخارية.
يقول المهندس رامى البشلاوى المسئول عن وضع كاميرات المراقبة بالجمعية أن الجمعية منذ أمد بعيد لا يوجد بها كاميرات للمراقبة وتم تجهيزها منذ أسبوع، وتم تشغيلها مساء أمس قبل اختطاف المخرج بحوالى 3 ساعات ليجعلها الله دليلا يشهد على ظلم الظالمين ويُبَيّن وحشية الطرف الآخر.

كتبت- جميلة على:

http://www.alwafd.org

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The maximum upload file size: 50 ميغابايت.
You can upload: image, audio, video, document, interactive, text, archive, other.
Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: حقوق النشر والطبع محفوظة