أخبار عاجلة

رعاية الشباب تطلق مهرجانها المسرحي الأول

تقيم الرئاسة العامة لرعاية الشباب مهرجان الفرق المسرحية الأول خلال الفترة من 30 رجب إلى 5 شعبان على مسرح المؤسسة العامة للتعليم المهني والتقني بحي الريان. ويأتي المهرجان ضمن الخطط والبرامج الشبابية التي تنفذها الرئاسة ممثلة بوكالة شؤون الشباب (الإدارة العامة للهيئات الشبابية).

وصرح وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب محمد بن صالح القرناس أن المهرجان يعتبر من أهم البرامج التي سوف تقدمها الرئاسة إيماناً منها بأهمية دعم الشباب الموهوبين في مجال المسرح وإعادة هذا النشاط الجماهيري إلى سابق عهده. مضيفاً أن هناك خطة سوف يتم العمل بها لتنشيط المسارح في الأندية الرياضية والفرق المسرحية الموجودة تحت مظلة مكاتب رعاية الشباب. كما عبر عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على دعمه للشباب في مهرجانهم المسرحي الأول.

هذا وسوف تتنافس سبع فرق مسرحية تابعة للأندية الرياضية ولمكاتب رعاية الشباب في مسابقة المهرجان، إلى جانب استضافة ثلاثة عروض مسرحية موازية, وإقامة عدد من الفعاليات منها دورة مسرحية يقدمها المدرب محمد الجفري في مقر الفرق في بيت الأمير فيصل للشباب, ومقهى المسرح الذي يهدف إلى مناقشة عدد من الهموم المسرحية في كل ليلة.

الرياض – مشعل العنزي

http://www.alriyadh.com

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.