أخبار عاجلة

فنون المدينة تحصد جائزتين في مهرجان مسرح الطفل

حصد فرع جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة ممثلاً في لجنة المسرح، جائزة أفضل إخراج مسرحي وجائزة أفضل فريق عمل عن مسرحية «سر الصندوق» التي شارك بها

 

في مهرجان الطفل الثاني بالرياض. حيث وضع الرؤى الإخراجية للمسرحية المخرج فهد الأسمر، فيما جسّد الشخصيات على خشبة المسرح مجموعة من فناني المدينة المنورة المسرحيين منهم سالم المطيري، وإسماعيل محمد، ورامي العلوي، ووائل الحربي، ومازن المطيري، ومحمد عناني، ويوسف القايدي، ومازن محمد، وفهد الرحيلي، وأشرف عليها فنيًا بادي التميمي. 
وأشار مدير فرع الجمعية بالمدينة المنورة طريف بن حسين هاشم إلى أن فوز الجمعية بجائزة أفضل إخراج مسرحي وجائزة أفضل فريق عمل جهد يجير للجمعية ولنجاحاتها المتتالية، مؤكدًا أن الفرع حريص على المشاركة في جميع المحافل الثقافية وتمثيل المدينة المنورة داخليًا وخارجيًا من خلال الفنون المسرحية التي تعد أحد الفنون الهامة بموضوعات هادفة بما تتناسب مع مكانة وقدسية مدينة الرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه. وكانت فنون المدينة قد حصدت جائزة أفضل تمثيل بمسرحية سفينة الأصدقاء خلال مشاركتها مؤخرًا في مهرجان الطفل الدولي الذي أقيم بمدينة فاس المغربية.

ابتسام المبارك – المدينة المنورة

 

http://www.al-madina.com

 

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.