طباعة الخبر “عدو الشعب” دراما سياسية على مسرح مكتبة الإسكندرية غداً

 

تستعد فرقة لاموزيكا المسرحية المستقلة تقديم عرضها المسرحي “عدور الشعب” على المسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية في تمام الثامنة من مساء غدٍ الأحد والإثنين المقبلين وتعد هذه هي المرة الأولي التي يخرج فيها هذا العرض بعيداً عن القاهرة .
تعتمد الرؤية الإخراجية علي تعدد الأحداث أمام المشاهدين ودمجهم المشاهد داخل المشهد المسرحي بوصفهم عناصر فاعلة في العرض الذي يدور حول مواجهة العالم الجليل د. توماس ستوكمان لعناصر الفساد في مدينته الصغيرة والتي تتكتل للدفاع عن أخيه المحافظ الفاسد بيتر ستو كمان رافضن إصلاح وتنقية مياه الحمام العلاجي وشبكة الصرف مفضلين التضحية بحياة المواطنين على الإعلان عن فشل الإدارة وعدم قدرتها علي تحمل المسئولية .
تأسست فرقة لاموزيكا عام 2001 وقدمت وتضم الأعضاء طارق الدويري وعماد الرهيب وأحمد السلكاوي وإبراهيم غريب ونورا أمين موسيقي نادر سامي ومصمم ديكور نورا أمين ومصمم أزياء هدي البابلي ومصمم إضاءة نورا أمين “عدو الشعب” دراما سياسية موسيقية من تأليف هنريك أبسن وإخراج نورا أمين .
يشار إلى أن “عدو الشعب” عرضت يومي 8 و 9 مايو الجاري بمقر معهد جوته، كما شارك مؤخراً في فعاليات المهرجان القومي للمسرح وحصد العديد من الجوائز .

صلاح حسن

http://new.elfagr.org

 

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The maximum upload file size: 50 ميغابايت.
You can upload: image, audio, video, document, interactive, text, archive, other.
Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: حقوق النشر والطبع محفوظة